“اختتام منافسات البوندسليغا بدون مفاجآت”

0

“اختتام منافسات البوندسليغا بدون مفاجآت”

اقيمت اليوم في المانيا مباريات الجولة الرابعة والثلاثون والاخيرة من بطولة الدوري الالماني لكرة القدم وجاء اختتام منافسات البوندسليغا بدون مفاجآت.

 

 

 

بطل الدوري وللمرة الثامنة على التوالي فريق بايرن ميونخ اختتم البطولة بفوز كبير على فريق فولفسبورغ وعلى ارضية الاخير بنتيجة اربعة اهداف نظيفة.

فيما حافظ فريق بروسيا دورتموند على وصافة الدوري بالرغم من خسارته داخل القواعد بنتيجة اربعة صفر امام هوفهنايم.

 

 

 

 

وتمكن فريقا لايبزيغ وبروسيا مونشغلادباخ من الحفاظ على المركزين الثالث والرابع على التوالي ليضمنا التأهل الى دوري ابطال اوروبا رفقة البطل والوصيف بايرن ودورتموند.

 

 

 

فيما تأهل كل من بايرن ليفركوزن و وهوفنهايم الى دور المجموعات من بطولة الدوري الاوروبي بعد ان جاء ترتيبها في المركز الخامس والسادس تواليا… بينما سيلعب فريق فولفسبورغ مباراة الدور التمهيدي لليوروبا ليغ.

 

 

 

 

 

 

وفي تفاصيل الاندية التي ستهبط الى دوري الدرجة الثانية من البطولة الالمانية فإن فريقي بادربورن ودوسلدورف قد هبطا رسميا بعد احتلالهما للمركزين الآخيرين… أما فريق فيردر بريمن فسيحتاج الى لعب ملحق لضمان بقاءه في البوندسليغا.

 

 

 

وفي صراع الهدافين في البطولة تمكن اللاعب البولندي روبيرت ليفاندوفسكي من تصدر القائمة برصيد اربعة وثلاثون هدفا متفوقا على تيمو فرنر وسانشو اللذان سجلا ٢٨ و١٧ هدفا على التوالي.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.