وفاة والد الاعلامي السعودي حمود الفايز بعد اصابته بفايروس كورونا

0

وفاة والد الاعلامي السعودي حمود الفايز بعد اصابته بفايروس كورونا

نشر الإعلامي السعودي حمود الفايز على حسابه الشخصي على تويتر تغريدة ينعي بها والده الذي توفي من يومين في المشفى العسكري في الرياض بعد إصابته بفايروس كورونا ” كوفيد ١٩ المستجد” وذلك بعد عدة ايام منن إصابته وبيبب حدوث مضاعفات شديدة له لم يتحملها فتوفي على الفور. 

وفي التغريدة التي كتبها الفايز يقول: “يا الله يارحيم يا الله، والدي رحل عن هذه الدنيا، الله يرحمك يا تاج راسي يابوي الله يرحمك”.
واكمل الفايز فقال : “السبت بعد صلاة الظهر ، في مقبرة شمال الرياض ، سيُصلى على والدي ويدفن هناك”

ونشر حمود الفايز قبل موت والده بعدة ايام تغريدة يخبر بها المعجبين عن اصابة والده بالفيروس ويطلب منهم الدعاء له بالشفاء لان وضعه صعب وغير مستقر حيث كتب:” دعاؤكم لوالدي .. الذي يرقد حالياً في المستشفى العسكري لليوم الثاني، قبل قليل .. أكدوا لنا إصابته بالفايروس “نتيجة إيجابية” واثنين من أفراد أسرتي بالرياض، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين”

ويذكر ان حمود الفايز مقدم برامج تلفزيونية متزوج من زميلته الاعلامية رؤى الصبان وكانت بداياته في التلفزيون السعودي حيث عمل مقدم لبرنامج” صباح السعودية” وشارك ايضا مع قناة mbc حيث مان من الفريق المقدم لبرنامج” صباح الخير يا عرب”، مع العلم ان حمود الفايز قام بدراسة الهندسة الطبية في جامعة الملك سعود ولكن حبه للاعلام حعله يفضله على شهادته الجامعية.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.