Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

نادين نسيب نجيم وعائلتها في بعقلين

نادين نسيب نجيم وعائلتها في شلالت بعقلين

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم على حسابها الشخصي على انستغرام صورة تجمعها مع عائلتها في شلالات بعقلين في لبنان وعلقت نادين نجيم على الصورة قائلة :” هيدا لبنان هيدي شلالات بعقلين… أجمل مناظر الطبيعةببلدي الحبيب لبنان قررت هالسنة اكتشف انا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق.. لو مافي سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمي بلدي وشعبه ويرجع ايام العز لبلدنا والامان لكل اللبنانيين منستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد ????????????????????”

يذكر ان حركة المطارات والسفر والتنقل مغلقة في لبنان واغلب الدول العربية وذلك ضمن الخطة المتبعة والإجراءات الاحترازية للتصدي لفايروس كورونا.

ذلك وان ندين نجيم قد غابت عن الموسم الرمضاني هذا العام وذلك بسبب تاجيل عرض مسلسها ٢٠٢٠ لعدم الانتهاء من تصوير مشاهده بعد تفشي فايروس كورونا في لبنان و شاركها في بطولة المسلسل النجم السوري قصي خولي وعدد كبير من الممثلين مع ظهور اول للمغنية ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى