احتفلت الفنانة البحرينية حلا ترك بتخرجها من الثانوية بغياب والديها

0

احتفلت الفنانة البحرينية حلا ترك بتخرجها من الثانوية بغياب والديها

احتفلت الفنانة البحرينية حلا ترك بتخرجها من المدرسة الثانوية في منزل والدها المنتج البحريني محمد الترك، حيث كان الحفل مفاجأة أعدتها لها جدتها مها الترك بعد حفلة تخرج المدرسة.

 

 

 

 

اقتصر الحفل على حضور المقربين من العائلة و زميلة حلا في الدراسة أمينة و والدتها ، و ذلك تطبيقاً للإجراءات الاحترازية و الوقائية المعمول بها في البحرين للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

 

 

 

و قد غاب عن الحفل والديها بسبب تواجدهم في المغرب و عدم تمكنهم من القدوم إلى البحرين بسبب إغلاق المطارات نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

 

 

 

 

و من خلال التواصل مع الفنانة حلا الترك أوضحت بأنها بدأت بتقديم طلبات الالتحاق بالجامعات بالاختصاص الذي يخدم موهبتها و يعززها مثل الفاشن، المسرح ، الإعلام ، الرسم، المكياج سواء كانت الجامعة في دبي أو الكويت أو لندن، كما أكدت أنها سوف تستمر بالغناء، و صرحت بأنها انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة بعنوان “ايش تبي مني”.

 

 

 

 

 

 

و قد انتشرت العديد من الصور و مقاطع الفيديو لحلا ترك بمناسبة تخرجها من قبل المتابعين ، كما قام والدها محمد الترك بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي على إنستغرام لكعكة كُتب عليها «مبروك التخرج ابنتي الغالية حلاوي».

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.