معتصم النهار يثير غضب باسم مغنية و وسام حنا يقحم نفسه

0

معتصم النهار يثير غضب باسم مغنية و وسام حنا يقحم نفسه

أطل الممثل السوري معتصم النهار على قناة mtv من خلال برنامج “الأحد منحكي” مع جيسيكا عازار، حيث أثار معتصم حالة من الجدل بين الفنانين السوريين و اللبنانيين عند سؤاله عن سبب تفضيل الممثل السوري عن الممثل اللبناني في الأعمال المشتركة ؟ ليُجاوب ان السبب الأول هو أن السوق يحكم و أن النجم السوري هو خريج معهد فنون مسرحية و هو أكاديمي.

 

 

 

 

و قد استفز معتصم برده النجم اللبناني باسم مغنية ليرد عليه من خلال حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: “معتصم النهار سألتو جيسيكا عازار ليش الأبطال الشباب بالأعمال المشتركة أغلبهم سوريين؟ جاوبها السبب الأول السوق يحكم، قد أوافقه أحيانا بما قال، الجواب الثاني بما معناه أن النجم السوري هو خريج معهد فنون مسرحية و هو أكاديمي. من قال لك ذلك؟ أنا و الكثيرون خريجون. أكاديميون، موهوبون”.

 

 

 

ليتابع مغنية: “الممثلون اللبنانيون أغلبهم خريجو معهد فنون. ذقنا الأمرين. على سبيل المثال (يورغو شلهوب. يوسف حداد. طلال الجردي. بديع أبو شقرا. نيكولا معوض وغيرهم) إضافة إلى نجوم أفتخر بهم (يوسف الخال. طوني عيسى. و غيرهم).. ملاحظة أفتخر أيضا بالنجوم السوريين كثيرا يا أخ معتصم”.

 

 

 

و قد انقسمت ردود أفعال الجمهور بين مؤيد و معارض ليعود مغنية و يكتب” ولا مرة كنت ضد إن يأخذ الممثل السوري أعمالاً في لبنان. ابدًا.” أنا شخصيًا شاركت بالكثير من الأعمال في سوريا. و اعتز بصداقاتي مع المخرجين و الممثلين هناك بس متل ما بعترف بغيري الرجاء من الآخر ان يعامِل بالمثل” .

 

 

 

واستكمل مطالباً الجمهور “ارجو من قرأ التغريدتين ألا يصطاد بالماء العكر. سوريا و لبنان بلد واحد. نجوم سوريا أفتخر بهم كما أفتخر بالنجوم اللبنانيين. و الذي يعرفني يتأكد من قولي هذا. لكن ما كتبت هو ردًا على قاله معتصم. مع محبتي له”.

 

 

 

لترد الممثلة السورية أمل عرفة على مغنية معلقة “إجباري كتار بدهن يصطادو بس كلامك واضح لا فيه تعدي و لا تعصب بس السوشيال ميديا هيك كل مين بيفسر على كيفو”

 

 

 

 

 

 

كما تدخل الممثل وسام حنا و أبدى رأيه بما قاله مغنية قائلاً :”خلصنا بقا من هالجدل البيزنطي بين الممثل السوري و الممثل اللبناني. كل واحد بياخد رزقتو بالحياة، عيب بقا. استحوا جرصتونا، كل واحد منكن صار اخد فرصتو بكذا مسلسل لبناني او عربي، و كذا مرّة، و من سنين، بتحبوا ذكركن، اذا انت ما عندك لا كاريزما و لا منظر و لا موهبة شو منعمل؟”.

 

 

 

أما معتصم النهار اكتفى بنشر صورة له على حسابه الشخصي على “تويتر”، و علّق عليها: ” السلام و الأمان و السعادة للقلوب الراقية و الصابره”

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.