الممثلة شكران مرتجى تتعرض للسرقة من إحدى الصيدليات التابعة لمحافظة دمشق

0

الممثلة شكران مرتجى تتعرض للسرقة من إحدى الصيدليات التابعة لمحافظة دمشق

تعرضت الممثلة السورية شكران مرتجى مؤخراً للسرقة من قبل أحد الصيدليات في محافظة دمشق، و ذلك عند قيامها بشراء دواء من الصيدلية بقيمة ١١٠٠٠ ليرة سورية للتتفاجأ بعد خروجها من الصيدلية بأن سعر الدواء لا يتجاوز ١٥٠٠ ليرة سورية.

 

 

 

و قد نشرت النجمة شكران تفاصيل ما حدث على حسابها الشخصي على فيسبوك:“بالأمس رحت أشتري دوا وطني علبتين طلب الصيدلي ١١ الف ما أخدت و عطيت قلت الدوا غالي طلعت لبرا شفت السعر ع كل علبه طلع واحد ب ٣٠٠ ليرة و واحد ب ٤٠٠ ليرة “.

 

و أضافت : “الأخ بده يربح ١٠ الاف ليره طبعا رجعت الدوا يمكن لأني فنانه قال يا الله بناخد و طبعا اتصلت بأكتر من صديق صيدلي حتى أتاكد ما كون ظالمته قالولي أن كترت الدوايين ب١٥٠٠ ليرة”.

 

و تابعت القول أنها في اليوم التالي ذهبت لصيدلية أخرى لشراء دواء، فأصر الصيدلاني ان لا يأخد ثمن الدواء منها، ما يدل على رقيه و لطفه بحسب تعبيرها.

 

 

 

 

و ختمت بالقول: “الهدف من البوست قديش عم ننسرق بكل مكان لاحدا يشتري دغري شوفوا أكتر من محل  و كل حدا عم يسعر ع كيفه ما في تسعيرة و ما في فاتورة عالأغلب ، لا رقابه إلا رقابة الضمير ، و الفرق بين المواطنه و عدم المواطنه ها المثالين ، نحنا عم ناكل بعض و نستغل بعض ماتربينا لا من حرب و لا من كورونا و لا من كل الأزمات ، سوريا سامحينا بما يفعل السفهاء منا، ما عنا ثقافة الشكوى لأنه بنعتبرها قطع ارزاق و لانه ما حدا بيسمعنا “.

 

 

 

 

و يذكر أن الممثلة شكران مرتجى ولدت من أب فلسطيني من غزة و أم سورية، و قد حصلت على الجنسية السورية عام 2012

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.