معتصم النهار واعماله الجديدة

0

معتصم النهار واعماله الجديدة

انتهى الفنان معتصم النهار من تصوير مسلسله الجديد ” من الاخر” منذ يومين وقد عبر معتصم النهار عن سعادته بهذا العما خاصة وانه يتعامل مع المخرج شارل شليلا لاول مرة وابدى عن اعحابه بالعمل معه بالاضافة الى مشاركته فنانين جدد مثل معهم للمرة الاولى امثال ريتا حايك وسينتيا صاموئيل واخرين، زفد تحدث معتصم عن سعادته بالدور الذي قدمه توقع ان يحقق له النجاح الكبير على الصعيد الشخصي ويؤدي معتصم في المسلسل دور يوتيوبر لديه قناة على اليوتيوب و يتحدث المسلسل عن تاثير مواقع التواصل الاجتماعي على العائلة والأصدقاء ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر أيلول العام الجاري.

 

 

 

ومن المقرر ان يتم استكمال تصوير مسلسله اسود فاتح مع الفنانة هيفاء وهبي الشهر القادم ذلك وانه خرج من الموسم الرمضاني بسبب عدم انتهاء التصوير بعد حادثة كورونا.

 

 

 

 

كما ويستعد معتصم في شهر ايلول لبدء تصوير مسلسله الجديد خرزة زرقاء من انتاج شركة الصباح لكن لم يعرف بعد من سيشاركه البطولة ومن المقرر عرضة في الموسم الرمضاني القادم.

 

 

و وقع معتصم عقد لعمل جديد من انتاج شركة ايجل فيلمز وتمت دراسة المشروع والنقاش بين مسلسلين ” mr x” او ” النصاب” وستشاركه بطولة العمل الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة.

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.