احمد الفيشاوي ودينا شربيني في “٣٠ مارس”

0

احمد الفيشاوي ودينا شربيني في “٣٠ مارس”

بدأ التحضير لتصوير الفيلم المصري “٣٠ مارس” والذي من المفروض ان يعرض العام القادم حيث بدأ المخرج أحمد خالد موسى من اعطاء الترشيحات للفنانين للقيام ببطولة هذا الفيلم، وقد سيقوان تم التعاقد مع فنانين كثر من بينهم احمد الفيشاوي ودينا شربيني بالاضافة الى خالد الصاوي وصبري فواز واحمد صالح و سيتم اكتمال الفنانين في الوقت القريب وبعدها سوف يقرر موعد بدأ التصوير حيث من المتوقع ان تشارك أروى جودة وانجي المقدم كضيوف شرف في المسلسل.

 

 

 

ومن المقرر ان يبدأ تصوير الفيلم في بداية شهر تموز مغ الاخذ بعين الاعتابر الإجراءات والتدابير الوقائية للتصدي لفايروس كورونا بعد انتشارع في مصر.

 

 

 

 

احمد الفيشاوي والذي كان اخر اعماله فيلم “الحارث” الذي انتهى من تصويره منذ فترة قريبة ومن المقرر ان يتم عرضه بعد فتح الصالات العرض بعد انتهاء ازمة فايروس كورونا ونوع الفيلم غموض واكشن ويرافقه بالبطولة الفنانة ياسمين رئيس و عمرو جلال  وهو من اخراج محمد نادر.

 

 

 

اما دينا الشربيني فقد كانت آخر أعمالها فيلم “التهويدة” للمخرج طارق العريان الى جانب الممثل عمرو يوسف، دينا في انتظار عرض فيلمها “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من اخراج وائل عبد العزيز وبطولة الفنان كريم عبد العزيز وماجد الكدواني.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.