حريق يؤدي بحياة “جرجس عبدو” والد الفنانة جيسي عبدو

0

حريق يؤدي بحياة “جرجس عبدو” والد الفنانة جيسي عبدو

توفي “جرجس عبدو” والد الممثلة اللبنانية جيسي عبدو  نتيجة حريق شب في منزله الواقع في الطابق الخامس بمنطقة زوق مكايل بجبل لبنان، و يعود سبب اندلاع الحريق إلى انفجار أنبوبة غاز في المنزل.

 

 

 

 

و قد تمكنت عناصر الدفاع المدني اللبناني من أخماد الحريق بأكمله لكن لم يتمكنوا من إنقاذ والد جيسي ، حيث عثروا على جثته متفحمة داخل المنزل ، أما والدتها فقد تعرضت لحالة اختناق بسبب الدخان الكثيف و نقلت على أثرها إلى المستشفى.

 

 

 

 

 

 

و يذكر أن جيسي متواجدة في دبي بسبب ارتباطها بتصوير مسلسلها “بعد حين”، و ستعود إلى لبنان بعد تأمين سفرها مراعاةً للظروف الطارئة التي حصلت معها.

 

 

 

و قد قام العديد من النجوم و أصدقائها المقربين من الوسط الفني بتقديم التعازي الحارة لها عبر تويتر و انستغرام.

 

حيث قامت ماغي بو غصن التي تعتبر صديقة مقربة لجيسي بنشر صورة على حسابها الشخصي على إنستغرام معلقة:”مش عارفة شو بدي قول.. احر التعازي لصديقتي و اختي و حبيبة قلبي وعمري بفقدان والدها الغالي الحبيب جورج.. الله يرحمك و تكون نفسك بالسما”.

 

 

و غردت الفنانة نانسي عجرم  على تويتر “الموت صعب و خسارة الأب ما في شي بيعوضها، الله يرحم والدك و تكون خاتمة الأحزان”، أما سيرين عبدالنور فغردت: “يا الله دخيلك على هالخبر الله يصبركن على هالمصيبة و تكون روحه بالسماء الله يرحمه”.

 

كما و غردت الممثلة السورية جمانة مراد “مافي اصعب من فقدان الأب ، لأنه سند لكل بنت ، و خصوصًا لما يكون فجأه و بحادث مؤسف و مؤلم ويرحل من غير نظره وداع حتى، الله يصبر قلبك حبيبتي، و سندك هو الله، انا لله وانا اليه راجعون. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنه”، و كتبت داليدا خليل “الله يصبركن يا رب و تكون نفسه بالسما؛ المسيح قام”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.