احتفال الممثلة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد ابنها الكبير حمزة

0

احتفال الممثلة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد ابنها الكبير حمزة

احتفلت الممثلة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد ابنها الكبير حمزة، حيث نشرت سلاف على حسابها الشخصي على انستغرام فيديو برفقة زوجها المخرج وائل رمضان و والدها و ابنها الصغير علي و هم يغنون لحمزة بمناسبة عيد ميلاده.

و علقت سلاف على الفيديو قائلة:حدث في دمشق في مثل هذا اليوم في مشفى القديس لويس في الغرفة رقم ٣٣، و تحت صورة السيدة مريم عليها السلام… أن الله قد حقق لي حلما، بل هوسا، لشدة حبي و تعلقي به منذ الطفولة، خشيت أن لا يحصل يوما، في مثل هذا اليوم… في صباح الجمعة 16 حزيران /يونيو من عام 200 0 أتم الله نعمته علي، و خلق لي روحا من روحي..و نور مني لعيني… وكان حمزة… حلما و حقيقة، ابني.. و اخي و صديقي.. و ابي الصغير الذي يمنحني القوة و الحكمة أكثر مما أمنحه أنا… أحبك ثم أحبك ثم أحبك… و أحبك.. و بعدها أحبك…

و يذكر أن الفنانة السورية سلاف فواخرجي بدأت مشوارها الفني عندما كانت في السنة الثالثة من كلية الآداب من خلال تأديتها دور البطولة في فيلم الترحال للمخرج (ريمون بطرس)، ثم قدمت فيلم (نسيم الروح) مع المخرج (عبد اللطيف عبد الحميد)، للتوالى أعمالها بعد ذلك، و من أهم المسلسلات التي شاركت فيها (أسمهان، ولادة من الخاصرة، كليوبترا، عصي الدمع)، و من الأفلام (حليم، ليلة البيبي دول، هوى).

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.