إصابة رجل الأعمال حسن سامي زوج الفنانة المصرية داليا البحيري بفيروس كورونا

0

إصابة رجل الأعمال حسن سامي زوج الفنانة المصرية داليا البحيري بفيروس كورونا

أصيب زوج الفنانة المصرية داليا البحيري رجل الأعمال حسن سامي بفيروس كورونا المستجد ، و ذلك بعد إجرائه التحاليل اللازمة و جاءت إيجابية.

وقالت داليا البحيري من خلال حسابها الشخصي على فيسبوك : “أنا هبدأ بألف حمد و شكر ليك يارب، لأن أنا عارفة و متأكدة إن احنا عملنا اللي علينا و زيادة، حافظنا و قعدنا في البيت، و عقمنا و طهرنا، و انتقدنا اللي نزل انطلق و اتفسَّح، و أنا و الحمد لله راضية جدا بقضاء ربنا سبحانه و تعالى، حسن جوزي و حبيبي طلع إيجابي كورونا فيروس، ربنا يشفيه و يعافيه يارب”.

و أكدت داليا أن نتيجة مسحات تحليل كورونا الخاصة بها و بأولادها و جميع العاملين في منزلها جاءت سلبية أي غير حاملين للفيروس، كما فرضت عزل كامل في المنزل و رفضت استقبال أي شخص حتى والدها و أشقائها الذين حضروا للاطمئنان عليها .

و وجهت داليا البحيري رسالة إلى جميع المصريين ناشدتهم خلالها باتباع التعليمات الطبية و الوقائية في التعامل مع جائحة فيروس كورونا.

و قد كتب زوج الفنانة داليا من خلال حسابه الشخصي على فيس بوك :”تحاليلي الخاصة بفيروس كورونا ظهرت إيجابية، الحمدلله على كل شيء، حالتي كويسة جدا، دعواتكم مكونش نقلت العدوى لمراتي و الولاد أهم حاجة، أسألكم الدعاء، ارجوكم بلاش اتصال، أنا كتبت البوست علشان أي حد تعامل معايا أو حد من القريبين مني يعرف مش أكتر”

و يذكر أن الفنانة داليا تزوجت من رجل الأعمال حسن سامي في كانون الأول 2016، و الذي يعد زواجها ثالث، حيث تزوجت قبلها مرتين المرة الأولى من رجل مصري انجبت ابنتها «خديجة» إلا إنها توفيت بعد 8 أشهر و انفصلت عنه، و المرة الثانية في أب 2008 من «فريد المرشدي» لكنهما انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.