تعاقد يجمع شركة سامسونج و الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

0

تعاقد يجمع شركة سامسونج و الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

تعاقدت  شركة “سامسونج ” الكورية الجنوبية مع الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” من أجل الترويج الإعلاني لهاتفها الزكي الجديد  “Galaxy Z Flip” القابل للطي، و جاء اختيار سيرين لما تملكه من شهرة و قاعدة جماهيرية واسعة على المستوى العربي، بالإضافة إلى اهتمامها و مواكبتها لآخر الصيحات التكنولوجية.

و قد عبّرت سيرين عبد النور عن سعادتها بالتعاون مع شركة “سامسونج ” التي تعدّ من أهم الشركات في مجال التكنولوجيا، و أكدت على ثقتها التامة بأن شراكتها ستساهم في تعزيز الوعي و الترويج لهاتف Galaxy Z Flip الذي يعد حالياً من أكثر الهواتف تطوراً على الإطلاق.

كما عبَّر نائب المدير العام لشركة سامسونغ فرع الشرق الأوسط عن سعادته الكبيرة بالتعاقد مع الفنانة سيرين، مؤكداً على أهمية هذا التعاون في دعم استراتيجية الشركة الترويجية التي تتمحور دوماً حول تقديم منتجاتها و حلولها بأسلوب إبداعي متجدّد و بما يتناسب مع أذواق عشاق و مترقبي أحدث إصدارات هواتفها الذكية و بالتالي تعزيز حضور و نمو علامة “سامسونج” التجارية عبر جميع قنواتها التسويقية في جميع أنحاء العالم و بالأخص منطقة المشرق العربي.

و يتميز هاتف “سامسونج Galaxy Z Flip” بكونه الإصدار الأحدث و المُطوّر من الهاتف السابق “Samsung Galaxy Fold” ، إذْ يعدّ مزيج غني بالتطورات التكنولوجية غير المسبوقة، حيث الشاشة المكوّنة من الزجاج الكامل و التي تجعل منه الهاتف الأول من نوعه، كما أنه قابل للطيّ و يتمتع بمميزات جديدة من ناحية الأداء و التشغيل.

و يذكر أنه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها الفنانة سيرين مع شركة سامسونج ، كما أنها من مستخدمي منتجات “سامسونج” منذ عدة سنوات.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.