“نانسي زيدان” نجمة في عالم التيك توك في وقت قصير جدا

0

“نانسي زيدان” نجمة في عالم التيك توك في وقت قصير جدا

 

استطاعت الفتاة المصرية نانسي زيدان أن تحصل على حوالي نصف مليون متابع على تطبيق تيك توك في وقت قصير جدا ، و كونها خبيرة تجميل  ساعدها ذلك في تقمص عدد من الشخصيات الشهيرة بشكل محترف و تصبح نجمة في عالم التيك توك بسبب موهبتها الملفتة و تقديمها لمحتوى كوميدي.

بدأت نانسي باستغلال موهبتها في الرسم في تجسيد بعض شخصيات ديزني المفضلة لديها مثل: سندريلا ، جعفر، الأسد سكار، مريدا ، باربي، بوكاهانتس و غيرهم، بعد ذلك انتقلت لتجسيد شخصيات حية مثل شيريهان، سهير البابلي، محمد رمضان، أحمد مكي، تامر حسني، سكينة و غيرهم.

و تعد نانسي من المعجبين بالفنان محمد رمضان فقد نشرت أكثر من فيديو تقوم فيه بتقليده و بأكثر من لوك و أبرزهم لوك الصعيدي في مسلسل نسر الصعيد، حيث اقتربت كثيراً من الشكل الذي ظهر به محمد رمضان في المسلسل، حيث رسمت الشنب و ارتدت الزي الصعيدي .

عندما تريد نانسي تجسيد أي شخصية تقوم بمشاهدتها عدة مرات لمدة أسبوع أو أكثر للتركيز في التعبيرات و التفاصيل الصغيرة لشخصية، بعدها تقف أمام مرآتها و تعمل على تغيير ملامح وجهها بما يتناسب مع الشخصية و ذلك بإستخدام إمكانيات بسيطة موجودة لديها مثل المكياج و الألوان و الحجاب أو الباروكة كما تحاول أن تختار الملابس التي تناسب الشخصية أكثر لتظهر الشخصية و كأنها نفسها بحيث تعجز عن تمييزها، و صرحت نانسي أنها تتمنى تجسيد شخصية شادية و لبنى عبد العزيز.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.