“عاصي الحلاني” فيديو كليب جديد يجمع الفنان عاصي الحلاني و زوجته في ظل الحجر الصحي المنزلي

0

“عاصي الحلاني” فيديو كليب جديد يجمع الفنان عاصي الحلاني و زوجته في ظل الحجر الصحي المنزلي

 

غرد الفنان اللبناني الشهير عاصي الحلاني على تويتر مقطع فيديو لأغنية أطرب فيها جمهوره على أنغام العود للتخفيف عنهم في فترة الحجر الصحي المنزلي نظراً لانتشار فيروس كورونا المستجد.

و جاءت التغريدة : “حبيت سمعكم أغنية أنا بحبها طبعاً من الحجر المنزلي يا رب تعجبكم دار يا دار، للفنان الكبير وديع الصافي، ألحان المبدع بليغ حمدي.. داري الدمع يا عين داري ما تزديش الغيم في رب اسمه كريم ساعة المحن ستار راحوا فين فين حبايب الدار فين فين قولي”

و كان الحلاني قد نشر منذ فترة أيضا تغريدة فيها مقطع فيديو أدى فيه أغنية “بترحلك مشوار” على أنغام العود أيضاً ، و كتب في التغريدة “راح الكتير و ما بقي إلا القليل”، في لفته جميلة منه لحث الناس على البقاء في منازلهم و الالتزام بالتعليمات المتعلقة بالحجر الصحي المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

و كثيراً ما شارك الحلاني جمهوره في بعض الأغاني و خاصة التراثية منها خلال فترة الحجر الصحي المنزلي، و دعا الناس إلى التزام منازلهم و عدم الإختلاط مع الآخرين حفاظاً على سلامة الجميع.

و قد أعلن النجم اللبناني ​عاصي الحلاني مؤخراً عبر حسابه الشخصي على انستغرام أنه سوف يقوم بطرح فيديو كليب جديد و مميز يجمعه مع زوجته ملكة جمال لبنان السابقة السيدة كوليت الحلاني.
و تدور أحداث الفيديو كليب حول قصة حبه مع زوجته و حياته العائلية و علاقته بأولاده ماريتا و الوليد و دانا.

حيث قام الحلاني بنشر صورة عفوية مع زوجته في منزلهم الخاص و علق عليها قائلا : قصة حبنا و حياتنا مع ماريتا و دانا و الوليد من الحجر المنزلي قريباً بتشوفوها ضمن كليب و أغنية جديدة…انتظرونا قريباً.
كما نشرت زوجته كوليت الصورة نفسها على صفحتها الشخصية و علّقت عليها قائلة: قصة حبنا بعد ٢٥ سنة بفيديو كليب جديد قريباً.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.