“الفنانة يارا”  حفل يارا الفني بدون جمهور على مسرح المجاز

0

“الفنانة يارا”  حفل يارا الفني بدون جمهور على مسرح المجاز

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد و نظراً للحجر المنزلي الذي فرضته الحكومة قامت العديد من النجمات و من بينهم النجمة اللبنانية يارا بإحياء حفل غنائي فني أونلاين بدون جمهور و ذلك يوم الأربعاء الواقع في ٢٧ آيار على مسرح المجاز الذي يعد الوجهة الثقافية و الترفيهية المتكاملة و الفريدة من نوعها في مدينة الشارقة الإماراتية، و قد كان الحفل الفني ضمن أمسيات “هلا بالمجاز” احتفالاً بعيد الفطر المبارك التي نقلت مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمسرح .

تميزت يارا خلال الحفل بإطلالتها المتألقة و صوتها العذب، و قد قدمت العديد من أغاني ألبومها الجديد، بالإضافة إلى عدد كبير من أغانيها القديمة، كما شوّقت الجمهور لأغنيتها الجديدة، حيث كانت قد نشرت على صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من الأغنية و كتبت : «قريباً ما خطر عالبال».

و قد حصل البث المباشر للحفل الفني على 111 ألفا متابع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
و كتبت النجمة “يارا” بعد انتهاء الحفل عبر حسابها على موقع التغريدات “تويتر”:”‏مسرح المجاز، كتير استمتعت، بهالحفلة صحيح كنتوا بعاد عنّي بس قريبين من قلبي”.

كانت آخر أعمال يارا «سيد إحساسي» من كلمات السحاب، ألحان أسامه العطار، توزيع محمد صالح، مكس و ماستر ماجد صالح، فيديو آرت عمر جواد.
كما بدأت العمل على ألبومها الجديد الذي يضم ثماني أغاني و تتعاون فيه مع الملحن طارق أبو جودة.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.