“نور عريضة” من مديرة مبيعات إلى واحدة من أشهر مدونات الموضة في العالم العربي

0

“نور عريضة” من مديرة مبيعات إلى واحدة من أشهر مدونات الموضة في العالم العربي

“نور عريضة عارضة أزياء لبنانية/أمريكية ، تخرجت من مدرسة الراهبات الانطوانيات ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة قسم الرسم و التصوير و النحت و تخرجت عام ٢٠٠٠م، انتشرت صورها و أخبارها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، اشتهرت بذوقها المميّز و جمالها الطبيعي و عفويتها، و قد حصلت على مليون متابع على صفحتها الرسمية على انستغرام.

غالبًا ما تستعرض نور عريضة صورها على حسابها الشخصي على انستغرام برفقة طفلتها الصغيرة آيلا في اطلالات مميزة و متناسقة مع بعضهم البعض.

بدأت مسيرتها المهنية في الإعلانات ثم انطلقت إلى عالم السينما المصرية حيث كان أول ظهور لها في فيلم «شورت وفانلة وكاب» مع الفنان أحمد السقا، كما شاركت في فيديو كليب مع الفنان صابر الرباعي.

عملت مديرة في مجال المبيعات في مجموعة «آيشتي» الفاخرة في لبنان ثم أصبحت مديرة متجر قبل تصبح مشرفة الموضة لأكثر من ١٥٠ علامة تجارية ، و هو ما أتاح لها التعرّف على القطع المطلوبة من ألوان و أقمشة و قصّات و فهم ما يليق بالمرأة العربية،كما عرفتها على بوتيكات فاخرة و أن تفهم السوق العربية بشكل أفضل.

أطلقت نور عريضة مدوّنة Blog الخاصة بالأزياء قبل يوم واحد من ولادة ابنتها آيلا و هي اليوم من أشهر مدونات العالم العربي و المطلوبة بقوة من قبل الماركات العالمية.

شاركت نور عريضة و إبنتها آيلا في عرض أزياء للمصمم اللبناني ربيع كيروز و لم تكن هذه المشاركة الأولى لها في عروض الأزياء فقد شاركت في عرض أزياء لهذا المصمم سابقاً.

كما شاركت في عرض أزياء المصمم اللبناني نيكولا جبران الأول للأزياء الراقية في أسبوع الموضة في باريس لخريف و شتاء 2019 و 2020 حيث أطلت نور عريضة بثوب الزفاف الأبيض من توقيع نيكولا جبران الذي تميز بالطابع الأنيق و الجريء.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.