“الشفاه الوردية ” طرق توريد الشفاه طبيعيا و تجميليا

0

“الشفاه الوردية ” طرق توريد الشفاه طبيعيا و تجميليا

تعد الشفاه الورديّة من أهم العلامات الجمالية لدى النساء التي تبرز أنوثتها و جاذبيتها، حيث يلجأ بعض النساء إلى استخدام طرق طبيعية لتوريد شفاههم و من هذه الطرق :

-خلط حبة من التوت مع نصف ملعقة صغيرة من العسل و نصف ملعقة صغيرة من الألوفيرا و نحركهم جيداً ثم نطبق الخليط الناتج على الشفاه و نتركه لمدة خمس دقائق بعدها نشطفه بالماء الدافئ.

– تدليك الشفاه بزيت اللوز أو زيت زيتون أو زيت جوز الهند قبل النوم و لا نغسل الشفاه حتى صباح اليوم التالي.

-خلط ملعقة صغيرة من السكر البني و العسل و زيت جوز الهند و نحركهم جيداً ثم نطبق المزيج الناتج على الشفاه و ندلك جيداً بحركات دائرية هادئة و بعدها نشطفه بالماء الدافئ.

– وضع شرائح الخيار على الشفاه مع الضغط عليها حتى يخرج الماء منها، تطبق هذه العملية قبل النوم مع الحرص على عدم غسل شفاه حتى صباح اليوم التالي.

-تدليك الشفاه يومياً قبل النوم باللبن و ذلك بحركات دائرية هادئة و لا نغسل الشفاه حتى صباح اليوم التالي بالماء الدافئ .

-خلط نصف ملعقة صغيرة من العسل و الغليسرين و نطبقه على الشفاه مباشرة قبل النوم و نتركه حتى صباح اليوم التالي و يشطف بالماء الدافئ .

و البعض الآخر من النساء يلجأ إلى توريد الشفايف باستخدام تقنيات التجميل الحديثة و منها :
– أبر توريد الشفايف أو الحقن الوردي حيث تعتمد هذه التقنية على حقن الشفاه سطحياً بحمض الهيالورونيك مع الجلسرين و التي تمنح الشفاه مظهر ممتلئ و لون وردي لمدة تستمر من 4 إلى 6 أشهر فقط .

– حقن البلازما و يتم فيها استخلاص البلازما من دم الشخص نفسه و إعادة حقنها في الشفاه و تحتاج المرأة إلى ثلاث جلسات في الشهر للحصول على شفاه وردية ممتلئة.

-حقن السندريلا و هي حقن الشفاه سطحيا بواسطة محلول ملحي و تعمل هذه التقنية على توريد الشفاه بشكل مؤقت لمدة يومين فقط.

-توريد الشفاه باستخدام الليزر من خلال عدة طرق تختلف باختلاف نوع الليزر المستخدم إلا أن أشهرها و أكثرها فاعلية هو الفراكشنال ليزر Fractional laser و تستغرق جلسة الليزر الواحدة 15 دقيقة و يحدد عدد الجلسات من قبل الطبيب المختص.

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.