Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

3 طرق مختلفة لقراءة رسائل واتساب المحذوفة

يبحث العديد من ستخدمي واتساب عن طريقة تساعدهم على قراءة الرسائل المحذوفة، لأسباب عديدة، الجدير بالذكر أن هذه الرسائل لا يتم محوها بشكل دائم عند حذفها، ويمكن استردادها بعدة طرق .

كيفية قراءة رسائل واتساب المحذوفة

بالرغم من إمكانية إزالة الرسائل على whattsapp من الدردشات الفردية والجماعية، إلا أن التطبيق يُرسل تنبيه للمستلمين بأن الرسالة تم حذفها، إلا أنه في الوقت ذاته يتم تخزينها على الهاتف، ويمكن استعادتها أو قراءتها من خلال استخدام ميزة النسخ الاحتياطي، والتي تعمل على نسخ جميع الرسائل احتياطيًا يوميًا.

توجد 3 طرق مختلفة لقراءة الرسائل المحذوفة في واتساب وهذه الطرق هي:

الطريقة الأولى:
توجد بعض التطبيقات الخارجية التي توفر ميزة البحث عن الرسائل والدردشات المحذوفة وإعادة ظهورها مجددًا، مثل (Notification History Log – Notification Log)، لكنها تطلب أن يكون المستخدم قد تفاعل مع تلك الرسائل بأي وسيلة فور إرسالها أول مرة قبل حذفها.
الطريقة الثانية:
إلغاء تثبيت البرنامج ثم تثبيته مرة أخرى من متجر التطبيقات حسب هواتف الآيفون أو الأندرويد، وعند التثبيت سيتم استعادة الدردشات من النسخة الاحتياطية، شاملة المحذوفة منها كأنها لم يتم حذفها.
الطريقة الثالثة:
هناك ميزة ميزة موجودة في هواتف الأندرويد تتعلق بخيار محفوظات الإخطار المدمج، ويتم تفعيل هذا الخيار عن طريق:

فتح التطبيق وتسجيل الدخول.

من ثم فتح الإعدادات.

الضغط على التطبيقات والإشعارات.

ثم اختيار الإشعارات وفتحها.

ثم تفعيل زر استخدام سجل الإشعارات.

حمل احدث نسخة واتساب بالضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى