Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

النجم ليونيل ميسي يحسم موقفه من مغادرة باريس سان جيرمان

كشفت تقارير إعلامية رياضية ، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ، قام بتجديد العقد مع الفريق الباريسي وسيواصل اللعب معه خلال الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي ، في ظل محاولات من قبل الفريق الفرنسي لتجديد العقد معه لأطوب فترة زمنية ممكنة.

ووفقاً لصحيفة لو باريزيان الفرنسية ، فإن ليونيل ميسي أبدى موافقته على تجديد العقد مع باريس سان جيرمان خلال المرحلة القادمة.

وأكدت الصحيفة ، أن ميسي لا يرغب في مغادرة فريق باريس سان جيرمان وعائلته سعيدة في باريس .. وميسي قال كلمته للنادي خلال المونديال ، لذلك سيبقى في فرنسا لعام واحد على الأقل.

ولفتت الصحيفة الفرنسية ، إلى أن الأسطورة ميسي يرغب في المتابعة مع باريس سان جيرمان خلال الفترة القادمة ، من أجل الفوز بكافة الألقاب وبالتحديد لقب دوري أبطال أوروبا.

واستطاع منتخب التانجو بقيادة ميسي ، من تحقيق الفوز على حساب الفريق الفرنسي بنتيجة 4-2 في ركلات الجزاء .. بعد نهاية المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف متماثلة خلال الأوقات النظامية والإضافية من عمر المباراة.

وفي سياق آخر .. أعلنت شبكة BBC فوز النجم ليونيل ميسي قائد الفريق الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان .. بجائزة أفضل لاعب رياضي في العالم للعام 2022 ، وذلك في استطلاع يتم القيامه به كل سنة.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى