Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني مصاباً ب فيروس كورونا

الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني مصاباً ب فيروس كورونا

مع ازدياد عدد الإصابات التي طالت المشاهير والعائلات الملكيه ، الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني أصيب ب فيروس كورونا أيضاً .

و هذا بحسب البيان الذي صدر من مكتب ولي عهد المملكة المتحدة في يوم الأربعاء، إن أمير ويلز شعر بأعراض مشابهة لأعراض فيروس كورونا و لكنها خفيفة ، و قام بإجراء الاختبارات اللازمة والتي أكدت نتيجتها على إصابته ب فيروس كورونا ، حيث نذكر أن الأمير تشارلز في ال 72 من العمر ، و هو بحال جيد و كان يتابع أعماله من منزله في الفترة السابقة .

هذا و قد أفاد البيان أن دوقة كورنول زوجة الأمير تشارلز ليست مصابة بفيروس كورونا، و كانت نتيجة تحاليلها سلبية، مشيراً على أن كليهما ولي عهد بريطانيا وزوجته هم في مرحلة الحجر والعزل الصحي في مدينة اسكتلندا.

و في بيان صادر عن مكتب قصر باكينغهام، أنه خلال فترة الكشف عن إصابة الأمير تشارلز، فإن الملكة إليزابيث لم تصب بفيروس كورونا و هي الآن بخير و صحة جيدة .

و قد قام  مكتب ولي عهد المملكة المتحدة بالتكتم عن طريقة إصابته بفيروس كورونا باعتباره شارك بكثير من الفعاليات و المناسبات في الفترة الأخيرة .

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى