Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

اعتقال صحفي تركي كشف عن مقتل أحد أفراد المخابرات في ليبيا وتشييعه بشكل سري .

اعتقال صحفي تركي كشف عن مقتل أحد أفراد المخابرات في ليبيا وتشييعه بشكل سري .

اعتقل صحفي تركي كشف عن مقتل أحد افراد المخابرات التركية في ليبيا وتشييعه بشكل سري .

وبحسب وسائل إعلام تركية ، فأن الصحفي المعتقل من قبل قوات الأمن التركية يشغل منصب مدير الأخبار بموقع “أودا تي في” ويدعى باريش ترك أوغلو .

وقالت وسائل إعلام تركية أن سبب اعتقال الصحفي باريش هو تقرير عرض على “أودا تي في” عن تشييع جنازة أحد أفراد جهاز المخابرات التركية حيث قتل في ليبيا ، حيث كشف الصحفي عن اسمه .

وبحسب مصاد اعلامية تركية فإن جنازة احد ضباط المخابرات التركية شيعت في مقاطعة مانيسا الغربية يوم الثلاثاء ، ولكن ذلك جرى وسط صمت ودون مشاركة أي مسؤول تركي رفيع المستوى .

لتقوم بعدها السلطات التركية بتوجيه مذكرة اعتقال بحق الصحفي ترك أوغلو ، وذلك بسبب فضح هوية أحد أفراد جهاز المخابرات التركية في ليبيا .

وفي سياق متصل نشر الصحفي التركي مراد أغير ، تقريراً يكشف عن تستر سلطات البلاد عن مقتل قيادات رفيعة المستوى من الجيش التركي خلال الاشتباكات في ليبيا .

وقال الصحفي مراد اغثر إن لديه معلومات حول أن العقيد السابق بالجيش التركي ، أوكان ألتناي ، الذي تقاعد بعد انقلاب 15 يوليو/ تموز 2016 قتل في ميناء طرابلس ، وتم دفنه في مسقط رأسه في ظل تعتيم كبير .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى