Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

ميزة هوت سبوت من نظام تشغيل أبل الجديد iOS 15 .

كشف موقع “تايمز ناوي نيوز” ، عن ميزة جديدة من نظام تشغيل أبل الجديد iOS 15 ، الذي سيعزز من تأمين خاصية الاتصال بالإنترنتهوت سبوت ” .. بنظام أمان أقوى هو نظام WPA3 .

وأوضح الموقع أن نظام أمان WP3 يتواجد منذ وقت طويل .. وسبق أن أثنى على كفاءته عدد من الخبراء بمجال التقنيات من ضمنهم ، المطور “نواه إيفانس” .

وتستبدل أبل نظام الأمان الجديد ، بآخر أقدم في الإصدار كانت تستخدمه بأنظمة تشغيل أجهزتها الذكية حتى الوقت الحالي ، هو WPA2 .

وسبق أن ظهرت ميزة جديدة أصبحت تتوفر ضمن أبرز خصائص نظام تشغيل ios 15 ، تسهل على مستخدمي تويتر الربط بين حساباتهم على موقع التغريدات من جهة ، وحساباتهم على موقع أنستقرام من جهة أخرى .

ويتيح حاليا نظام ios بأحدث إصدار له ، إمكانية مشاركة التغريدة من موقع تويتر ، بنشرها عبر خاصية الحالة أو “ستوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

وذلك بحسب موقع “ذا فيرج” المختص بأخبار التقنيات، الذي أفاد بأن هذه الميزة الجديدة ستغني عن لجوء مستخدمي هواتف أبل لأخذ صورة ضوئية للتغريدة ونشرها عبر خاصية “ستوري أنستقرام”.

إذ يمكن الآن إعادة نشر التغريدة نفسها ، برابطها الأصلي ، عبر خاصية ستوري إنستجرام ، كما أوضح الموقع عبر صورة توضيحية نشرها نقلا عن من قاموا بتجربة هذه الخاصية بالفعل .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى