Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالمحالة الطقس

يُسبب الفيضانات والسيول.. ما هو اعصار «دانيال» القادم

يُسبب الفيضانات والسيول.. ما هو اعصار «دانيال» القادم

اجتاح اعصار دانيال اليونان و تسبب بعاصفة ممطرة استمرت ثلاثة أيام  مخلفة ورائها أضرار كبيرة وخسائر فادحة بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات العارمة والسيول الجارفة.

اعصار دانيال يهدد مصر

حيث تحركت نحو الأراضي الليبية حيث انه من المتوقع ان تتاثر ليبيا  بالعاصفة المذكورة مع احتمال ان تكون شديدة لذلك قامت الحكومة الليبية بإعطاء عطلة عامة لمدة ثلاثة ايام وسط تحذيرات كبيرة من العاصفة.

حيث انه من المتوقع ان تتساقط الأمطار الغزيرة .. وفرص كبيرة لتشكيل سـ. ـيول كما يتوقع نشاط في سرعة الرياح وارتفاع كبير للأمواج .

كما بدأت العاصفة تأخذ وضع الدوران حول مركز المنخفض لتشكيل عينا مغلقه .. وهكذا تكون اكتسبت خصائص استوائية ،ومن المتوقع أن تصل إلى اليابسة في وقت قصير..
ومن المتوقع أن تصل بقايا العاصفة دانيال إلى السواحل المصرية أقصى غرب الساحل الشمالي ..يوم الاثنين المقبل يصاحبها سقوط أمطار.

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية حالة الطقس الايام المقبلة ..حيث من المتوقع سقوط أمطار متوسطة قد تكـ. ـون رعدية أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء على السواحل الشمالية الغربية.. وشمال الوجه البحري قد تكون غزيرة على السلوم ومطروح يوم الاثنين المقبل.

ويكون هناك نشاط للرياح مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية .

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ،حالة الطقس غداً الأحد ..ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القـ. ـاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد .وحار على السواحل الشمالية ،وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى