Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

يوتيوب Youtube تختبر ميزة جديدة توفر الراحة لمستخدميها .

كشفت مواقع تقنية متخصصة ، أن منصة يوتيوب Youtube تختبر ميزة جديدة و مهمة توفر الراحة لمستخدميها .

ميزة جديدة من يوتيوب

وبحسب ما ذكر موقع ” ait ” التقني ، بدأت يوتيوب تجربة أداة جديدة للترجمة التلقائية من اللغــ.ـة الإنجليزية إلى اللغات الأخرى في محاولة لتوفير المزيد من الراحة للمستخدمين .

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أزالت منصة الفيديوهات الشهيرة في عام 2020 ، خاصية التعليقات التوضيحيــ.ـة المجتمعية ، وهي أداة الترجمة التي كان يعتمد عليها المستخدمون غير الناطقين باللغة الإنجليزية .

وستكون الترجمة التلقائية الجاري تجربتها وسيلة بديلة عن الاعتماد على الترجمات المصــ.ـاحبة التي يتم تحميلها تلقائيا أو يدوياً ، والتي تفتقر للدقة غالباً .

وتقوم الآن مجموعة محددة من المستخدمين بتحديد خيارات الترجمة لعناوين الفيديو والأوصــ.ـاف والتعليقات التوضيحية من خلال نسخة يوتيوب عبر الويب ، وأجهزة الحواسيب، وتطبيق الهاتف المحمول .

وبحسب الموقع التقني ، اكتشف الناس حتى الآن الترجمات التلقائية للغة الانجليزية إلى البرتغالية والإنجليزية إلى التركية ، لكن من غير الواضح مدى انتشار الاختبار .

وتتعلق الترجمات التلقائية على ما يبدو بتغيير على جانب الخادم ، مما يعني أن التغيير يقتصر على المختبرين ولا يتم طرحه كتحديث للتطبيق .

زر الذهاب إلى الأعلى