Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

يارا قاسم و صور فاضحة تغضب الجمهور 

نشرت الفنانة السورية يارا قاسم صور جديدة لها من قضاء عطلتها الصيفية في دبي مع زوجها المخرج السعودي محمد وفا و عرضتها الصور لموجة من الانتقادات و غضب للجمهور.

يارا قاسم و صور فاضحة تغضب الجمهور 

صور يارا قاسم تثير الجمهور

و قد أثارت الصور التي نشرتها يارا قاسم جدلا كبيرا و استياء لدى الجمهور التتابع حيث ظهرت يارا قاسم في الصور برفقة زوجها المخرج السعودي محمد وفا و هما يستمتعان بالعطلة الصيفية من داخل حوض السباحة حيث أطلت يارا قاسم و هي بدون ملابس تقريبا باستثناء حمالة الصدر الأمر الذي اثار غضبو استياء الجمهور المتابع.

يارا قاسم و صور فاضحة تغضب الجمهور 

انتقادات المتابعين لصور يارا قاسم

و قد أغضبت هذه الصور عدد كبير من المتابعين الذين اعتبروا نشر مثل هذه الصور فاضح و مسيء طالبين منها الابتعاد عن هذا الأسلوب و ان لا تخطو خطى الفنانات الصاعدات في هذه الايام حيث كتب احد المعلقين :”يعني لشو هالحركات والله عيب.. حبّو بعض بغرفة النوم.. ليش عم تفضـ.ـحو حالكن”
في حين قام البعض الاخر بالتغزل بجمال الفنان يارا قاسم و سمارها الجذاب متمنين لها السعادة في حياتها الزوجية مع زوجها المخرج محمد وفا.

زر الذهاب إلى الأعلى