منوعات

وفاة صحفيان اثنان خلال تغطية مباريات كأس العالم 2022

لقي صحفي ثان مصرعه أثناء تغطيته لأحداث كأس العالم 2022 في قطر .. بعد يوم واحد فقط من وفاة صحفي أمريكي كان يغطي البطولة.

ونعت “قنوات الكأس” القطرية يوم السبت الفائت في تدوينة لها عبر حسابها على موقع “تويتر” .. وفاة المصور خالد المسلم البالغ من العمر 43 عاماً ، والذي يعمل لديها في “قسم الإبداع”.

وقال موقع “فوكس” الرياضي يوم الاثنين وصحيفة “جلف تايمز” إن المصور الصحفي القطري خالد المسلم توفي “فجأة” نهاية الأسبوع الفائت.

وتأتي وفاة المسلم بعد يوم واحد من إعلان وفاة مراسل مباراة كرة القدم الأمريكية جرانت وال خلال تغطيته لمونديال كأس العالم في قطر.

وتوفي الصحفي وال ، الذي عمل في قناة “سي بي إس سبورتس” الأمريكية ، الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة أثناء مشاهدته مباراة كأس العالم لكرة القدم .. بحسب زوجته والاتحاد الأمريكي لكرة القدم.

وعمل جرانت وال البالغ من العمر 48 عاماً ، في Sports Illustrated كمختص بكرة قدم قبل الانضمام إلى CBS Sports في عام 2021 .. ولقي حتفه أثناء تغطية مباراة ربع النهائي بين الأرجنتين وهولندا.

وذكرت إذاعة NPR الأمريكية أن الصحفي سقط على الأرض الملعب في القسم المخصص لمكان المصورين والصحفيين .. مع اقتراب المباراة من نهايتها وقدم له الطاقم الطبي الإسعافات الأولية التي يحتاجها قبل نقله على نقالة بشكل مستعجل.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى