Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

وفاة الفنان سمير غانم بعد معاناته مع المرض

توفي ظهر اليوم الفنان المصري سمير غانم بعد رحلة مرض صعبة إثر إصابته بفايروس كورونا الذي احدث أضرار كبيرة أدت الى وفاته.

وفاة سمير غانم

و توفي سمير غانم اليوم في احدى مشافي القاهرة الكبيرة عن عمر ناهز ال 84 عام و كان سمير غانم قد أدخل الى العنــ.ـاية المركزة منذ أيام بعد تفاقم الوضع الصحي لديه و تدهوره اثر إصابته بفايروس كورونا و مع وجود مشــ.ـاكل سابقة في الكلى لديه زادت من صعوبة حالته الصحية.

تشييع سمير غانم

و قرر تشييع جثمان الراحل سمير غانم يوم غد الجمعة بعد صلاة الظهر حيث سيصلى على جثمانــ.ـه في جامع السلم بمدينة مصر ليوارى الثرى في مثواه الأخير.

حياة سمير غانم و أعماله

ولد سمير غانم في 15 كانون الثاني من عام 1937 متزوج من الفنانة دلال عبد العزيز التي أصيبت هي الاخرى بفايروس كورونــ.ـا  لديه منها ابنتين هما ايمي و دنيا، ودرس سمير غانم كليــ.ـة الزراعة في جامعة الإسكندرية و كون مع الممثلين جورج سيــ.ـدهم و الضيف أحمد فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة و قدموا سويا مجموعــ.ـة من المقاطع المسرحية المضحكة أهمها روميو و جولييت اتجهوا بعدها لتقديم المسرحيات و التي حققت نجاحــ.ـات كبيرة ،و اشتهر في فوازير رمضان و قدم فوازير المطربون والمضحكون.

زر الذهاب إلى الأعلى