Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

نسرين طافش تعلن تضامنها مع ضحايا الحرائق في الجزائر

انتشرت الحرائق في الجزائر بشكل كبير و أحدثت اضرار كبيرة في البلاد و سببت كوارث كثيرة بعد استمرارها لأكثر من يومين حصدت خلالها أكثر من 42 وفاة.

نسرين طافش تعلن تضامنها مع ضحايا الحرائق في الجزائر

نسرين طافش تدعم الجزائر

و قد عبر عدد كبير من الفنانين و المشاهير عن حول العالم عن حزنهم من الحرائق التي تحدث في الجزائر و أكدوا دعمهم للشعب الجزائري، و منهم الفنانة نسرين طافش التي نشرت صور قديمة لها أثناء تواجدها في الجزائر و علقت على الصور و كتبت :” يا نار كوني بردا و سلاما على غابات الجزائر الحبيبة بردا و سلاما على كل نار مشتعلة على كوكبنا الجميل و غاباته الرئة الطبيعية التي نحيا بها، الصور من اخر زيارة لي للجزائر بين أحضان غاباتها و جبالها الجميلة… نسألك يا الله رحمتك و لطفك”

نسرين طافش تعلن تضامنها مع ضحايا الحرائق في الجزائر

حرائق الغابات في الجزائر

اندلعت عدة حرائق غابات في شمال الجزائر يوم الاثنين وحتى يوم الثلاثاء، أودت بحياة 42 شخصا وعشرات الجرحى. وحسب تقارير إعلامية جزائرية صادرة يوم الثلاثاء، إن حرائق الغابات هذه نشبت في عدد من ولايات شمال الجزائر يوم الاثنين، وأرسلت الحكومة الجزائرية رجال الإطفاء والقوات لإخماد النيران، وقد توفي حتى الآن 17 مدنيا و25 جنديا خلال عملية إخماد الحرائق وإنقاذ المحاصرين، كما أصيب أكثر من 20 جنديا بجروح متفاوتة الخطورة.

زر الذهاب إلى الأعلى