Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

نانسي عجرم تصدم الجمهور بإحيائها حفل فني في مصر

صدمة كبيرة عاشها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الفنانة نانسي عجرم عن احيائها حفل فني في مصر بعد الحزن الكبير الذي تحدثت عنه بوفاة حماتها منذ يومين.

نانسي عجرم تصدم الجمهور

و قد خلقت الفنانة نانسي عجرم حالة من الصدمة بدى الجمهور المتابع بعد احيائها للحفل الفني في مصر و ذلــ.ـك بعد يومين فقط من وفاة حماتهاوالدة زوجها، و التي كانت نانسي عجرم قد تأثرت كثيرا بخبر وفاتهــ.ـا و دخلت في حالة من الصدمة و الحزن فهي كانت بمثابة والدتها و من اقرب الناس إليها حسبما عبرت في حديثها الأخير.

استياء الجمهور من حفلة نانسي

و قد تلقت نانسي عجرم انتقادات كثيرة جدا بعد انتشار عدد من الصور لها اثناء حفلها الفني متهمينهــ.ـا بالمخادعة و التي تهتم فقط بشهرتها و كسبها لعاطفة المتابعين الــ.ـذي تفاعلوا معها بعذ حزنها الكبير لوفاة حماتها.

استياء الجمهور من حفلة نانسي
استياء الجمهور من حفلة نانسي

و أطلت نانسي عجرم في الحفل و هي ترتدي فستان أسود طويل مع شك في منطقة الصدر و اعتمدت تسريحة شعر بسيطة جدا منسدلة و مكياج ناعم و خفيف، و قد تداولت عدد من مواقع التواصل أن الفنانة لم تستطع إلغاء الحفل الفني يسبب التجهيزات الكثيرة التي تم إعدادها و شروط العمل و العقد.

زر الذهاب إلى الأعلى