Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

نادين نسيب نجيم توجه رسالة للذكور في العالم

تصدرت الفنانة نادين نسيب نجيم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة بعد نشرها لبوست وجهت فيه رسالة الى المجتمع الذكوري متحدثة عن الوفاء.

نادين نسيب نجيم توجه رسالة للذكور في العالم

نادين نسيب نجيم تتصدر الترند

و تصدرت الفنانة نادين نسيب نجيم الحديث على المواقع بعد نشرها لبوست على مواقع التواصل الاجتماعي تحدثت فيه عن الوفاء و انعدامه لدى الذكور في الوطن العربي و قالت نادين نسيب نجيم في البوست الذي نشرته :”الوفاء غالي جداً فلا تتوقعه من رخيص… تباً لمجتمع ذكوري خال من الرجال”.

نادين نسيب نجيم تثير الجدل

و قد أثارت الفنانة نادين نسيب نجيم جدلا كبيرا جدا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بوستها عن الوفاء و بخاصة بعد ان اغلقت خاصية التعليق على البوست الذي شاركته و تحدث المتابعون عن مقصدها من المنشور و فيما كانت تعني شخصا معينا في حياتها، وتعتبر نادين نسيب نجيم نشطة هذه الفترة على مواقع التواصل الاجتماعي و توجه رسائل عديدة للمتابعين حيث نشرت منذ فترة صورة لها و علقت عليها بالقول:”الرغبة في الفوز تولد في معظمنا .. وارادة الفوز مسألة تدريب .. أما اسلوب الفوز فمسألة شرف”.

زر الذهاب إلى الأعلى