Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

ميزة جديدة من واتساب Whatsapp تتعلق بـ الرسائل الصوتية .. تحديث التطبيق

أعلن تطبيق التراسل واتساب عن اطلاق ميزة جديدة تتعلق بالاستماع إلى الرسائل الصوتية بشكل أسرع ، وبات بالامكان تحديث التطبيق حتى تضاف لك الميزة .

ميزة جديدة من واتساب Whatsapp

وذكر موقع androidpolice إن Whatsapp قام بإضافة ميزة جديدة ، وهي التحكم في سرعة تشغيل الرسائل الصوتية التي يتم إرسالها في المراسلات الخاصة بتطبيق واتساب .

وأضاف الموقع أن إضافة هذه الميزة جاءت نظراً إلى أن بعض الناس يتكلمون أسرع من غيرهــ.ـم ، ويستمع البعض أسرع من الآخرين ، وهو ما يمكن أن يسبب إزعاج المستمع ، لذلك تتيح الميزة القــ.ـدرة على التحكم في سرعة تشغيل التسجيلات .

ويتم في الوقت الحالي طرح خيار زيادة سرعة التشغيل لمستخدمي الإصدار التجريبي ، وتم رصــ.ـد الميزة المحدثة وتسجيلها من قبل عدة مستخدمين مختلفين وأكدتها جهات خارجية ، باستخدام بنية التطبيــ.ـق التي تم استردادها من قناة Store Play التجريبية القياسية .

ولتنشيط التشغيل المتغير ، انقر على التسمية “0x.1 ” بجوار شريط التقدم في رسالة صوتية نشطة ، حيث تتوفر سرعات تشغيل 0x.1 و 5x.1 و 0x.2 ، وهي أقل دقة مما نراه عادة لهذا النوع من الميزات ، ولكن هذا هو السبب في أنها تجريبية .

زر الذهاب إلى الأعلى