Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عالم السيارات

تعرف على مواصفات شاحنة هوندا الكهربائية Ridgeline EV ( صور )

تعرف على مواصفات شاحنة هوندا الكهربائية Ridgeline EV ( صور )

أطلقت شركة هوندا شاحنة Ridgeline EV الكهربائية ، المصممة خصيصاً لمهام الطاقة والتحمل ، وسنستعرض في هذا المقال صور و مواصفات المركبة .

وبحسب مواقع ، جاء مفهوم Ridgeline EV من بنات أفكار “ريني جارسيا” من كاليفورنيا .. والذي عمل سابقاً على مفاهيم شهيرة مثل : Ragnarok و The Avengers و the Transformers ، لقد بدأ جارسيا في تصميم سيارة هوندا كشاحنة رالي بيد أن التكرار التدريجي حولها ببطء لما يشبه “شاحنة بيك آب” مفاهيمية لهوندا .

وتأتي مركبة EV مزودة بخطاف ونش خاص بها في المقدمة وصندوق خلفي وأبواب خلفية تتيح الوصول إلى التصميمات الداخلية الفسيحة للسيارة .. وشاحنة قابلة لأن تصبح أكبر ويمكن تزويدها بأدوات ومجموعات طبية للطوارئ .

تتمثل الميزة البارزة في تصميم السيارة في توظيفها للمساحات بداخلها .. تبدو المركبة ضخمة عند النظر إليها، لكن المساحات السلبية في تصميمها تساعد في خفض حجمها المتشعب .. مما يجعلها تبدو آلة متوسطة الحجم .

في حين تأتي الأبواب بمجموعتين من النوافذ ، واحدة في الأعلى إضافةً لنوافذ ثابتة وسط أبواب السيارة لدخول أشعة الشمس .

وفي حال احتاج السائق لتوفير المزيد من المساحة، يمكنه حينها فتح الجزء الخلفي من السيارة مع خفض المقاعد.

وبالنسبة للشحن الكهربائي ، فإن مركبة Ridgeline EV مزود ببطارية كبيرة نسبياً في المنتصف ويتم شحنها عبر المقدمة حيث تنفتح علامة هوندا للكشف عن منفذ الشحن .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى