Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

الصحة العالمية تكشف علاقة الكحوليات بحدوث السرطان

يُعرف اضطراب تعاطي الكحوليات بأنه شكل من أشكال الإدمان يصعب على بعض الأشخاص السيطرة عليه ، كما أن الإفراط في تناول الكحوليات يؤدي إلى بعض المشكلات الصحية .. خاصةً أنه لا توجد كمية محددة عند تناول الكحول.

وأوضحت منظمة الصحة العالمية ، في بيان لها ، أنه على عكس التصورات العامة حول تناول كميات معتدلة من الكحول .. فإن أقل كمية من هذه المشروبات يمكن أن تؤدي إلى تطور بعض أنواع الأورام السرطانية .. حيث لا يوجد كمية آمنة من الكحول لن تؤثر على صحتك ، وفقًا لصحيفة Times Now News.

وفقًا لخبراء الصحة العامة ، فإن المشروبات الكحولية تسبب سرطان الأمعاء وسرطان الثدي ، ومن غير الآمن الحد من كمية معينة من استهلاك الكحول ، حيث تحتوي هذه المشروبات على مواد غير آمنة لصحة الجسم ، وكلما قل معدل الاستهلاك الإصابة ببعض الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية.

كما أشارت منظمة الصحة العالمية إلى أن جميع السرطانات التي يسببها الكحول في أوروبا ناتجة عن استهلاك كميات خفيفة ، أي بمعدل 1.5 لتر من النبيذ وأقل من 3.5 لتر من البيرة أسبوعيًا.

كما تم الإبلاغ عن إصابة أكثر من مليون مريض بالسرطان توفي من شرب الكحول في عام 2020.

مخاطر شرب الخمر

– الكحول يؤثر على مستوى الهرمونات.

– يحد الكحول من امتصاص الجسم للعناصر الغذائية الهامة ، مثل الحديد وحمض الفوليك.

– يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

– يزيد من مخاطر الاصابة بالسرطان.

– زيادة الوزن والتعرض للسمنة المزمنة.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى