Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

موعد الجزء الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابيل… la casa de papel

أعلنت منصة نتفليكس على حسابها الرسمي عن موعد عرض la casa de papel الجزء الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابيل المسلسل الاسباني الشهير و الذي سيعرض في فصل الصيف من العام الجاري.

متى سيعرض المسلسل الاسباني الاشهر la casa de papel

وردت عدة شائعات و اخبار عن موعد عرض المسلسل وابرزها تحدث عن ان المسلسل سيعرض في شهر نيسان العام الجاري و هذا ما نفته الشركة و القائمين على المسلسل و الذين أكدوا انه لم يصدر بعد موعد رسمي لعرض المسلسل و الذي لن يعرض بشكل تقديري قبل فصل الصيف من العام الجاري.

اضخم أعمال نتفليكس

و بحسب الاخبار التي سربت و التي تتحدث عن ضخامة الجزء الخامس …و الأحداث المشوقة التي يعرضها اكد خبراء ان الموسم الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابيل سيكون اضخم عمل تنثله منصة نتفليكس خلال عام 2021.

ايرادات الموسم الرابع كانت ضخمة

و بعد عرض الموسم الرابع في شهر نيسان من العام الماضي حقق la casa de papel نجاحا كبيرا جدا … وحطم الأرقام القياسية السابقة التي حطمتها المواسم السابقة … وحصل على إيرادات ضخمة جدا و عدد مشاهدات يزيد عن 65 مليون مشاهدة … وبقي محافظا على ترتيبه باكثر عدد مشاهدات على موقع نتفليكس ل عمل غير انكليزي.

التريلر الرسمي لمسلسل la casa de papel بموسمه الخامس

تابعنا عبر التلغرام بالضغط هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى