Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

مسلسل هجمة مرتدة و أحداث الحلقة 11….مسلسلات رمضان 2021

بعد عودته للعمل مع المخابرات المصرية و خضوعه ل تدريبات جديدة ما ستحمل الحلقة من احداث و مفاجآت ل سيف العربي في مسلسل هجمة مرتدة .

سيف العربي وحيدا في الصحراء

بدأت الحلقة مع سيف العربي( احمد عز) الذي يستيقظ ويجد نفسه وحيدا في صحراء غريبة و مع استغراب سيف العربي من وجوده في هذه المنطقة تذكر كلام فاروق السوهاجي ( احمد فؤاد سليم) …و عن موعده معه بعد يومين في تمام الساعة الواحدة فعلم ان وجوده في الصحراء هو بداية التدريب المتفق عليه.

فاروق السوهاجي في لقاء مع رفعت المسايري

و أثناء حديث فاروق السوهاجي مع الضابط رفعت المسايري ( هشام سليم) قال له أن التدريب الأول الذي يخضع له سيف العربي… ليس تدريبا فعليا بقدر ما هو اختبار لمعرفة الطريقة التي يفكر به سيف …و انه يريد معرفة مدى ذكائه و التعرف على شخصيته بشكل افضل.

هل ينجح سيف العربي في أول تدريب له

بعد ذلك يواجه سيف العربي صعوبة في التدريب حيث يجد نفسه مع بطاقة شخصية مزورة في منطقة البدو الذين يقومون بأخذه الى شيخ القبيلة …الذي يدعي كذب سيف العربي و أنه سيقوم بكشف كذبه عن طريق آلة تسمى البشاعة توضع على لسان الشخص لمعرفة مدى صحة كلامه.

زر الذهاب إلى الأعلى