Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

مسلسل حرب اهلية الحلقة الثالثة عشر……مسلسلات رمضان 2021

بعد معرفة مريم بحمل نادين وتركها المنزل هي و ابنتها ماذا ستحمل الحلقة الثالثة عشر من أحداث في مسلسل حرب اهلية وما مصير نادين و يوسف.

مريم تكشف خطة نادين

بعذ معرفة مريم( يسرا) بحمل نادين ( سينتيا خليفة) من زوجها الراحل عزيز( رشدي الشامي) لم تصدق مريم هكا الخبر و ذلم بسبب معرفتها أن عزيز يعاني من عقم بعد ولادة ابنته تمارا(جميلة عوض) لتقوم مريم بكشف نادين و تخبرها أنها كاذبة وأن الطف ليس ل عزيز، و كانت نادين قد قامت بهذه الكذبة في محاولة منها للاستيلاء على ثروة زوجها عزيز بعد وفاته.

يوسف يحاول إصلاح العلاقة مع فريدة

و في محاولة منه لإصلاح العلاقة مع زوجته فريدة ( اروى جويدة)) بعد اكتشافها العلاقة التي تجمعه ب نادين قام يوسف( باسل خياط) بطلب السماح من فريدة و أخبرها انها هي الوحيدة التي يحبها ويريد قضاء بقية حياته معها و في محاولة للتعويض غليها يقوم يوسف بتسجيل المستشفى…. التي سرقها من مريم بالنصب… باسم فريدة التي ترفض و تخبره أن الأموال لا تشتري كل شيء في الحياة و اهم شيئ هو الأمان الذي قام يوسف بحرمانها منه بعد اكتشاف حمل نادين الكاذب.

زر الذهاب إلى الأعلى