Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

الموسم الثالث من مسلسل المنصة….قريبا على نتفلكس (فيديو)

حقق مسلسل المنصة بموسميه الاول و الثاني نجاحا كبيرا بعج عرضه على منصة نتفلكس و ينتظر المتابعون بشوق عرض الموسم الثالث قريبا.

باسم ياخور ينشر برومو الموسم الثالث

و نشر الفنان باسم ياخور على حسابه الرسمي على انستغرام برومو الموسم الثالث من مسلسل المنصة … والذي من المتوقع عرضه مع بداية شهر حزيران القادم …كما يشهد المسلسل إضافة الى النجوم السابقين ممثلين جدد لم يتم الإعلان عنهم حتى الآن.

قصة مسلسل المنصة و أبطاله

و يتحدث مسلسل المنصة عن حرب المعلومات الرقمية بين دول العالم و الجهود الكثيرة التي تبذلها الحكومات من أجل الحصول عليها قبل البعض الآخر … و يشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما العربية و بالأخص السورية …ومن أهمهم الفنانة منى واصف و التي انضمت الى المسلسل في الموسم الثاني …. إضافة الى عدد كبير من الابطال منهم سلوم حداد، باسم ياخور،مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، سامر إسماعيل، معتصم النهار، سيد رجب، خالد القيش.

كما ان المسلسل من كتابة الكاتب السوري هوزان عكو و إخراج المخرج ياسر سامي …وإنتاج شركة “فيلم جيت” بالتعاون مع شركة الكلمة.

زر الذهاب إلى الأعلى