Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

وزارة الداخلية توضح حقيقة ما تم تداوله حول إصابة امرأة بمرض الإيدز ونقله إلى أشخاص آخرين .

وزارة الداخلية توضح حقيقة ما تم تداوله حول إصابة امرأة بمرض الإيدز ونقله إلى أشخاص آخرين .

تناقلت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده ، إلقاء القبض على امرأة في مشروع دمر بالعاصمة دمشق تمتهن الدعارة ومصابة بمرض الإيدز .

وانتشرت الاخبار حول نقلها المرض لعدد من الشبان السوريين وبعض رجال الأعمال المهمين .

وزارة الداخلية السورية اصدرت عبر موقعها الرسمي بياناً توضح فيه حقيقة هذه الأخبار المتداوله وجاء في بيان الداخلية ما يلي :

“بتاريخ 2020/1/10م سُلمت إلى إدارة الأمن الجنائي من إحدى الجهات امرأة تم إلقاء القبض عليها بعد دخولها القطر لورود معلومات أنها مصابة بمرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) وتمارس أعمال الدعارة ، وبالتحقيق معها اعترفت بممارستها الدعارة وأنها تعرفت على مواطن يحمل جنسية إحدى الدول المجاورة وتزوجت منه عرفياً ، ومؤخراً أخبرها بإصابته بمرض الإيدز وطلب منها إجراء فحوص للتأكد من وضعها الصحي حيث أثبتت نتائج الفحص إصابتها بالإيدز” .

وأكدت وزارة الداخلية في بيانها ان التحقيقات والمتابعات الدقيقة التي أجرتها إدارة الأمن الجنائي أثبتت عدم انتقال مرضها إلى أشخاص آخرين ولا صحة للشائعات التي تم ترويجها حول هذا الموضوع ، مشيرة إلى انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية والصحية اللازمة بحق المذكورة .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى