Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

مخرج مسلسل المنصة يهاجم الفنان سلوم حداد

تعرض الفنان سلوم حداد ل هجوم من مخرج مسلسل المنصة “منصور اليبهوني الظاهري” و ذلك بعد التصريحات التي أدلى بها الفنان سلوم حداد عن تصوير مسلسل المنصة.

تصريحات سلوم حداد عن مسلسل المنصة

و قال الفنان سلوم حداد خلال احد التصريحات ان مسلسل المنصة لم يكن بالمستوى الذي كان يتوقعـ.ـه و ان ظروف التصوير كانت سيئة للغاية و لم يكن سعيد أثناء التصوير مع ان المسلسل حقق نجاحات كبيرة بعـ.ـد عرضه على مند شاهد.

مخرج المسلسل هاجم سلوم حداد

و اثارت تصريحات الممثل سلوم حداد غضب مخرج المسلسل منصور اليبهوني الظاهري و الذي قـ.ـام بتوجيه انتقادات لاذعة و كلمات مسيئة في حق الفنان سلوم حداد حيث نشر في تغريدة على حسابه على تويتر و قال:”شكله خـ.ـرف لأنه الوحيد الي انتقـ.ـد لكن للأسف خيرا تعمل شرا تلقى، وللأسف وجب على الرد”.

و تابع في تغريدة اخرى وقال:” سلوم حداد الشغل معاك كان تجربة سـ.ـيئة للغاية”

غضب المتابعين من انتقادات مخرج المنصة

كما اثارت تغريدات المخرج الخليجي منصور اليبهوني الظاهري استياء الجمهور كونه يتحـ.ـدث عن قامة من قامات الدراما السورية و العربية و ان أخطأ كثيرا في التحدث بهذه الطريقة عن الفنان سلوم حداد فكتب احد المتابعين :” يا حضرة المنتج الاعتراف فضيلة والاستاذ سلوم حكى الي عندو بموضوعية فليش الغلط والإسـ.ـاءة”

زر الذهاب إلى الأعلى