Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حظوظ برجك اليوم السبت 18/4/2020 .

حظوظ برجك اليوم السبت 18/4/2020 .

الأبراج مع غالية بكفلاوي 18-4-2020

الحمل: تشعر اليوم بالحيرة والضيق تجاه بعض التفاصيل الصحية أو الأخبار المقلقة، فأمورك اليوم غير واضحة أو ربما تراوح مكانها ولاتستطيع حسمها، فكن واقعياً، ولا تستند على ماهو غير صلب وموثوق .

الثور: تتجدد أجواءك اليوم بحركة إجتماعية، عبر صداقات وعلاقات متنوعة، فاليوم يزداد رصيدك من التواصل واللقاءات الجديدة، فاليوم لتنشيط العلاقات والمشاريع المشتركة.

الجوزاء: لاداعي للمبالغة اليوم، وأحسب كلامك وتصرفاتك بميزان صحيح، منعاً لسوء فهم بمقاصدك أو لإحراج قد تقع فيه، فاليوم هناك إظهار لبعض الأخطاء، أو ضغط يُمارس عليك من المحيط.

السرطان: تتطور أحوالك اليوم وترتاح لفرص توضح بها مواقفك ووجهات نظرك، فأنت اليوم مؤثر على الآخرين بحديثك ونقاشاتك،فاستفيد من الأخبار والعلاقات الحسنة حولك وفكّر بجديدك.

الأسد: إيجابيتك اليوم تسهل عليك فرص إستشارة من حولك للوصول لتسوية أو حلول أنت بحاجة لها، فاليوم علاقاتك الحسنة مصدر للتعويضات والمساعدات.

العذراء: حاول اليوم ترطيب الأجواء المتوترة، ولاتبحث عن المتاعب وخفف من توجيه الإنتقادات للمحيط، والسيطرة على مزاجيتك، فاليوم يطرح بعض العراقيل بعلاقاتك أو الخلاف.

الميزان: حدد أولوياتك اليوم بدقة، واعمل وفق برنامج واضح ومدروس، فأنت مشغول بعدة إتجاهات ولكن رتب أعمالك وركز جهودك لتضمن النتائج، بعيداً عن التشتت وعدم رضاك عما هو قائم.

العقرب: تهدأ الخواطر اليوم وتبدأ بتغيير مواقفك إلى الإيجابية، فاليوم تسعى لإبعاد أجواء التشتت عنك بمبادرات إصلاحية تعيد الدفء والتواصل لعلاقاتك، وتأخذ بمصالحك للأمام، فاليوم تعبيرك عن نفسك صريح وواضح.

القوس: متاعبك اليوم عائلية وشخصية، فقد يسود التشنج وتتوتر الأجواء، فحاول التريث واعتمد الحياد والتسامح بتعاملك مع محيطك، وأسأل من تثق به، لعلّك تجد إجابات تلهمك بعض الحلول بعيداً عن القرارات المتفردة.

الجدي: تعاود اليوم تواصلك الفعال مع من حولك، وتسعى لإيجاد قواسم مشتركة أو حلول مساعدة لتفاهمك مع من حولك وخاصة بحياتك الشخصية، فاليوم للتواصل العائلي والزيارات والتلاقي.

الدلو: مرهق اليوم من ضغط المصاريف والنفقات المتزايدة، فقد يفرض عليك اليوم خيارات ضاغطة أو مطالب عائلية تهز ميزانيتك، فنظّم مصاريفك.

الحوت: ترتاح اليوم وتتجدد نفسيتك وتسهل أمامك الطرق لفتح أقنية جديدة مع محيطك، ووضع أفكارك حيز التنفيذ، فاليوم تعيد ترتيب علاقاتك من جديد وتحسم أمرك بثقة وتفاؤل.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى