Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

ما هي اسباب حريق لاميرادا مول الحمرا في دمشق ؟!

خلف حريق لاميرادا مول الحمرا في العاصمة السورية دمشق خسائر في الارواح واضرار مادية كبيرة جدا وعليه اوضح نجل مستثمر المنشأة اسباب الحريق

حريق لاميرادا مول الحمرا

بين  رئيس اتحاد غرف التجارة السورية أبو الهدى اللحام أن حريق مول الحمراء الذي التهمت ألسنته محتويــ.ـات مئات المحال التجارية يشكل كارثة اقتصادية بكل المقاييس لأصحــ.ـاب هذه المحال التي تحول ما كانت تضمه إلى رماد وركام.

كما لفت اللحام إلى أنه سيتم وضع آلية متفق عليها من الجهات المختصــ.ـة لإيصال التبرعات لمستحقيها وتعويض جزء من هذه الخسائر وخاصة أن البناء بالكامل قد تعرض للضرر الشديد.

وعن أسباب الحريق قال: أسباب الحريق لا تزال غامضة ومجهولــ.ـة حتى الآن ومتعددة الروايات لكن لم نتوصل بعد إلى الحقيقة ومعرفة الخسائر، وقــ.ـال: إنها تقدر بعشرات المليارات من الليرات السورية.

ما هي اسباب حريق لاميرادا مول الحمرا في دمشق ؟!

ماهي اسباب حريق لاميرادا مول الحمرا

نجم عن حريق الفندق وفاة 11 شخص اضافة الى اصابة  اشخاص اصابات متفاوتة و تم التعرف على سبعة من الوفيات وهم :

سامر زياد البلخي
بشار البلخي
محمد عدنان برغش
بلال قاسم ابو سمره
احمد كمال عبد المنعم الصيص
شابين من عائلة حجازي
وبحسب ما صرح به نجل المستثمر انه  اندلع حريق بسيط في البداية، وحاول الشبان الموجودون في المول إخماده، ثم انقطع التواصل معهم بعد 11 دقيقة.

وتابع :” بحسب معلوماتنا ليس هناك أي شخص مفقود، توفي 11 شخصاً وتم إنقاذ ثلاثة كانوا موجودين في المبنى “.

كما اضاف :” سبب الحريق وجود “ورشة لحام” في المطعم الموجود بالطابق الأخير وتسبب الشرار المتطاير باشتعال الحريق الذي بدأ في الطابق “-1″ وامتد للطوابق العليا”.

الجدير ذكره ان البناء حالياً عبارة عن رماد والأضرار كبيرة جداً ولا يمكن تحديد رقم دقيق للخسارة المادية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى