Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

ماغي بوغصن تحصل على الاقامة الذهبية و توجه الشكر للإمارات

بعد حصول عدد كبير من الفنانين السوريين و العرب على الإقامة الذهبية، تستمر دولة الإمارات العربية المتحدة بمنح الإقامة الذهبية للفنانين الاهم و الاشهر و كان آخرهم الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن.

ماغي بوغصن تحصل على الاقامة الذهبية و توجه الشكر للإمارات

ماغي بوغصن تحصل على الاقامة الذهبية

و تحدثت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر عن حصولها على الإقامة الذهبية و شكرت من خلالها دولة الإمارات العربية المتحدة على اهتمامها الكبير بالفن و الفنانين و محاولتها لتسهيل حياتهم خارج بلادهم الاساسية.

ماغي بوغصن تشكر دولة الإمارات

و تحدثت ماغي بوغصن في الفيديو و التغريدة التي نشرتها و شكرت دولة الإمارات حيث كتبت :”بدي إشكر إمارة أبو ظبي على منحي الإقامة الذهبية. بيسعدني كتير هيدا الشي وبيشرّفني، أنا كفنانة لبنانية هيدا الشي بيسهلي زياراتي يلي عطول بقوم فيها لدولة الإمارات إن كانت للسياحة وللراحة أو للعمل”.
و علقت على الفيديو و كتبت:”كل الشكر والتقدير لإمارة أبو ظبي على منحي الإقامة الذهبية فرحت بهالتكريم بأبو ظبي اللي فتحت بوابها لكل الكفاءات والمواهب وصارت مركز ثقافي وإبداعي رائد على مستوى المنطقة والعالم”

زر الذهاب إلى الأعلى