Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

ماذا لو أصاب الصاروخ السوري مفاعل ديمونا النووي ؟!

طرحت صحيفة إسرائيلية سؤال ، ماذا لو أصاب الصاروخ السوري مفاعل ديمونا النووي ؟ ، والذي سقط في منطقة النقب .

صحيفة “جروزاليم بوست” الإسرائيلية، قالت إن هبوط الصاروخ السوري بالقرب من “المفاعل النووي” ديمونا ، يوضح مدى خطورة هذه المعركة .. لو سقط “الصاروخ” داخل مجمع المفاعل ، لكان الإسرائيليون يستيقظون على حقيقة مختلفة تماماً .

وأوضحت الصحيفة أن هذه الحادثة تلخص كل المخاوف الإسرائيلية .

وفي سياق متصل ، قال وزير الدفاع الأسبق المعارض “أفيغدور ليبرمان” ، إن “نتيجة إطلاق الصاروخ ، كان يمكن أن تكون “مختلفة تماماً” .. كان من الممكن أن تنتهي الحالة التي يتم فيها إطلاق صاروخ برأس حربي بزنة 200 كيلوغرام على إسرائيل بشكل مختلف تماماً” .

ونشر “ليبرمان” تغريدة عبر تويتر ، يوم أمس الخميس قال فيها : “لقد نام نتنياهو على أهبة الاستعداد لانشغاله بشؤونه الشخصية” ، في إشارة إلى محاكمة القضاء الإسرائيلي ، رئيس الحكومة ، بتهم الفساد .

ودعا ليبرمان الكنيست “البرلمان” إلى الخروج من حالة الشلل الذي يجد نفسه فيه ، حتى تجتمع لجنة الخارجية والدفاع وتفحص جاهزية جهاز الدفاع في حال التصعيد مع “سوريا” أو “إيران” .

وبحسب ما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية ، تم العثور على بقايا الصاروخ في محيط احدى القرى بمنطقة المجلس الإقليمي رمات نيغيف بالنقب صباح اليوم .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى