Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفنالرئيسية

مادلين طبر وعادل امام .. قصة أحدث أزمة في الوسط الفني

مادلين طبر وعادل امام .. قصة أحدث أزمة في الوسط الفني

جدل كبير أثاره تصريح الفنانة اللبنانية ،المقيمة في مصر مادلين طبر ، حيث طالبت من الجمهور و الصحافة، باقتحام منزل الفنان المصري عادل إمام .

و اتهمت طبر أولاد إمام باخفائه قصراً و منعه من الظهور الإعلامي أو حتى الذهاب للمهرجانات التي تقام من أجله .

تصريحات طبر لم تمر مرور الكرام ، حيث تلقت موجة من الإنتقادات، من بعض الاعلاميين و جمهور إمام ، مطالبين إياها بعدم التدخل في شؤونه ، كما قررت الإعلامية بسمة وهبة تقديم بلاغ ضدها كونها تلفق اتهامات باطلة، عن أولاد عادل إمام ، و ذلك على حد تعبيرها.

في ذات الوقت قسم آخر اعتبر أن تصريحات طبر ، ماهي إلا دليل محبة للزعيم و شوق لرؤيته ، و علقت إحدى المتابعات : هي بسمة وهبة طول عمرها بتحب المشاكل ، الست مادلين مكنش قصدها الشر ، كلامها من واقع محبتها للفنان لا أكثر و لا أقل.

مادلين طبر وعادل امام .. أحدث أزمة نشبت في الوسط الفني

حيث تعرضت الفنانة اللبنانية، لموجة هجوم شديد بعد تصريحاتها، حول الفنان الكبير عادل إمام، وغيابه في ختام مهرجان القومي للمسرح وسر اختفائه.

مادلين طبر وعادل امام.. ما القصة ؟

مادلين طبر وعادل امام، تصدرت محركات البحث لمعرفة  تصريحات الفنانة اللبنانية، التي أثارت جدلا كبيرًا عندما دعت عائلة الفنان عادل إمام ،للسماح له بالحضور والتواجد وطمأنة الجمهور على حالته.
واستفسرت عما إذا كان من الأفضل، أن يتم اقتحام منزله لضمان سلامته.
كما أعربت مادلين طبر، عن تقديرها للفنانين الذين قاموا بزيارة منزل عادل إمام ،واحتفلوا بعيد ميلاده، معبرة عن محاولتها الاتصال بابنه رامي إمام ولكنه لم يجب على مكالماتها.

.تلك التصريحات أثارت غضبًا كبيرًا، حيث هاجمت الإعلامية بسمة وهبة الفنانة اللبنانية، مشيرة إلى أن كلامها يشكل دعوة غير قانونية، لاقتحام منزل عادل إمام، وأعلنت عزمها تقديم بلاغ للسلطات ضدها، بسبب ما ذكرته.وانتقدت بسمة وهبة حديث مادلين طبر عن عائلة عادل إمام، واستفسرت عن دواعي تلك التصريحات ،التي تعتبرها اتهامًا لعائلته بأمور قد تكون غير مؤكدة مثل احتجازه، أو تقييده من قبلهم.

وفيما يتعلق بمحاولتها التواصل مع رامي إمام، أكدت بسمة وهبة أن رامي إمام ليس صديقًا لمادلين طبر، ولا يمكنها الحديث عنه بهذه الطريقة.

مادلين طبر عادل امام.. الفنانة توضح

وفي رد منها على هذه الهجمة، قررت مادلين طبر إصدار بيان توضيحي للتعليق ،على ما صرحت به سابقًا بشأن الزعيم عادل إمام.

وجاء في البيان الذي أصدرته: “أود أن أوضح أن كل ما أعربت عنه قد يكون كلامًا عاطفيًا ،يعكس حبي وتقديري الكبير للزعيم، وقد تم تفسيره بشكل مبالغ فيه ،من قِبَل البعض لتسليط الضوء عليّ ومهاجمتي”.

وأضافت: “رسالتي كانت ببساطة: رسالة حب وتقدير للزعيم، وكانت نداءً لأسرته بأن يحضر ويشارك في تكريمه. أنا أحترم أي قرار يتخذه الزعيم وأسرته، ولكن كان لدي الأمل أن أرى وجهه المكرم على المسرح.

وشددت على ضرورة التوضيح، لتجنب سوء الفهم وتحول رسالتي العاطفية والمحبة إلى مغزى آخر غير مقصود”.

وأوضحت مادلين طبر: أنها كانت تتمنى حضور الفنان عادل إمام تكريمه في المهرجان، وأنه ليس شرطًا أن يلقي كلمة، وإنما يكفي حضوره فقط
وقالت : “مسألة حضوره أو عدمه في يد أسرته، وهم بالتأكيد أدرى بمصلحته، ولكن لدي توقعات بأن يكون متواجدًا في مثل هذه المناسبات”

مادلين طبر عادل امام

نقابة الممثلين :  تصريحات مادلين طبر غير مقبولة

تسببت تصريحات مادلين طبر ،في تدخل نقيب الممثلين، أشرف زكي، الذي أراد في البداية ،تهدئة الأوضاع وتطمين الجميع على صحة عادل إمام، حيث أكد أنه قام بالاتصال به قبل بضعة أيام.
وخلال هذا الاتصال، قال أشرف زكي لعادل إمام “واحشني جداً”. فكانت ردة فعل الزعيم “عندما أنا واحشك ما تيجي، أنا كل يوم قاعد والناس كلهم عندي”.
وأوضح نقيب الممثلين، أنه خلال هذا الاتصال، قدم عادل إمام تطمينات عن حالة الأسرة من خلال ذكر أسماء أفرادها، وهذا يعكس حالته الصحية الجيدة للغاية، وينفي بشكل قاطع ما يشاع بخصوص حالته.
وأكد أشرف زكي أنه سيقوم بالتحقق، من التصريحات التي أدلت بها مادلين طبر، مشيرًا إلى أن هذه التصريحات تحمل مسؤولية كبيرة، وأن اللغة التي استخدمتها فيها غير مقبولة بأي حال من الأحوال.

زر الذهاب إلى الأعلى