اخبار الفن

للمرة الثالثة طلاق امارات رزق و حسام جنيد

من جديد.. أعلن كل من الفنانة امارات رزق والفنان حسام جنيد طلاقهما بشكل رسمي بعد أيام من الشائعات التي تم تداولها حول هذا الأمر

للمرة الثالثة طلاق امارات رزق و حسام جنيد

والعديد من المنشورات التي قامت امارات بنشرها والتي أوحت من خلالها بوجود خلافات واتخاذها قرار الانفصال.. بينما لم يتحدث جنيد بهذا الأمر خلال الفترة الماضية … على العكس فقد أطلق منذ أيام أغنية “وقفة زلم” أهداها بحسب قوله إلى حب العمر.. “أم وطن”..

ولكن منذ قليل نشر حسام جنيد عبر حسابه الرسمي محادثة عبر الواتساب لإمارات مع أحد الصحفيين تؤكد له خبر الانفصال وعلق عليها بالقول: “قدر الله وماشاء فعل.. الله يقدملك الي فيه الخير أم الوطن..” وذلك في أول ردة فعل من جنيد على خبر الطلاق وتأكيده ذلك..

وكانت إمارات صرحت عبر المحادثة التي نشرها جنيد بأن الانفصال وقع منذ شهر ونصف وبأنه قرار نهائي.. كما نشرت خلال الفترة الماضية بعض العبارات التي توحي بوجود خلافات على سبيل المثال: “لا رجوع إلى الوراء ولا خطوة واحدة”.. و “‏قضيت عمري كلّه وأنا أشعر دائماً بأن عليَّ أن أغادر”..

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amarat Rezk (@amarat_rezk)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amarat Rezk (@amarat_rezk)


يذكر بأنها المرة الثالثة التي يتم فيها إعلان الانفصال بينهما وذلك بسبب خلافاتهما المتكررة …والتي تظهر دوماً للإعلام ومن خلال صفحاتهم الشخصية والتي يرجع سببها بحسب تصريح جنيد إلى الحسد الذي يؤمن به..

يُشار إلى أن لحسام وإمارات طفلان هما (وطن وإحساس) من زواجهما الذي تم في العام 2013.

زر الذهاب إلى الأعلى