Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

لبنان .. أول سيارة كهربائية محلية الصنع تحمل اسم القدس رايز ( صور )

كُشف النقاب عن أول سيارة كهربائية محلية الصنع في لبنان ، تحمل اسم القدس رايز .

لبنان .. أول سيارة كهربائية محلية الصنع تحمل اسم القدس رايز ( صور )
سيارة كهربائية محلية الصنع تحمل اسم القدس رايز

وبحسب ما ذكرت وكالات .. يسعى مدير شركة ” إي في إليكترا ” الناشئة أن تبدأ شركته خلال هذا العام بإنتاج ما يصل إلى عشرة آلاف سيارة في لبنان .

وظهرت ” القدس رايز ” أمام عدسات الكاميرات في حفل الإطلاق في منطقة خلدة جنوبي بيروت بحضور مؤسّس المشروع رجل الأعمال الفلسطيني المولود في لبنان ” جهاد محمد ” .

القدس رايز
القدس رايز

وأشار محمد البالغ من العمر 50 عاماً في تصريح للصحافيين ..إلى أن السيارة التي حملت في مقدمتها شعاراً ذهبياً يجسد قبة الصخرة “هذه أول سيارة يتم تصنعيها بشكل كامل في لبنان” … وبحسب مؤسس المشروع ، يبلغ سعر السيارة الكهربائية 30 ألف دولار .

مدير شركة
مدير شركة القدس رايز

ويأتي مشروع محمد بعد سنوات من العمل في قطاع الاتصالات في كندا والعراق ودول الخليج ، …بعدها الخوض في مجال صناعة السيارات …وأسس شركته في لبنان قبل نحو أربع سنوات ، ويعمل فيها نحو 300 موظف لبناني وفلسطيني .

كما يسعى رجل الأعمال الفلسطيني على المدى البعيد ..أن يدخل مجال المنافسة في السوق الدولية للسيارات الكهربائية والهجينة وتحقيق مبيعات في السوق اللبنانية أيضاً .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى