منوعات

” كورونا بوكس ” وليدة “فيروس الكورونا ” دعابة جديدة بثمن 1250 درهماً

” كورونا بوكس ” وليدة “فيروس الكورونا ” دعابة جديدة بثمن 1250 درهماً

ترافقت حالة الخوف والجنون التي سببها انتشار ” فيروس الكورونا ” وازدياد عدد الوفيات و تفاقم الإصابات مع ظهور دعابة جديدة أطلق عليها “كورونا بوكس” التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي حالياً

“كورونا بوكس” يجمع في مضمونه الكثير من أنواع المعقمات والمنتجات الخاصه بالعناية الشخصية و النظافه والتي بدورها تحرص قدر المستطاع على الحد من الاصابه و العدوى بفيروس الكورونا، منها القفازات الطبيه والكمامات الملونة و العديد من الماسكات والمعقمات وصابون ومطهرات ومعقم جو ومناديل معطره.

حيث قامت الصفحات التي تزين و تصمم بوكسات الهدايا ببعض الدول العربية بتقديم “كورونا بوكس” لاستخدامه كهدية مناسبة للوضع الراهن بين الأهل والأزواج والأصحاب والمخطوبين، و حملت بعض العبارات المرافقه للهدايا مثل “أخاف عليك من الكورونا”، و”كله يهون إلا الكورونا”.

كما أضافت إلى قائمة الهدايا منتج “فيتامين C” وبعض الأدوية التي من الممكن أن تقوم بدورها بالحماية من الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى معقمات اليدين، وغسول مطهر للفم ومعجون الأسنان .

أما عن الأسعار التي عُرض بها “بوكس كورونا” فكانت بين 30 إلى 50 دولارًا، ويعود ذلك إلى المحتويات الموجودة في الصندوق و قيمتها، و طرحته أحد الإعلانات في الإمارات بسعر 1250 درهماً، وفي العراق طرح بسعر 35 ألف دينار عراقي

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى