Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

كواليس مشهد وفاة نور (مايان السيد) في مسلسل حرب اهلية… فيديو

بعد ان تصدرت الفنانة مايان السيد الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشهد وفاتها في مسلسل حرب اهلية و الذي صادف في نفس يوم خطوبتها انتشرت فيديوهات من كواليس مشهد الوفاة.

محمود حجازي و مايان السيد في الكواليس

كما نشر الفنان محمود حجازي الذي يلعب دور زياد خطيب نور (مايان السيد) فيديو على حسابه على انستغرام من كواليس تصوير مشهد وفاة نور حيث ظهرت نور في الفيديو بشكل مضحك و هي تمزح وتضحك …مع المسعفين الذين قاموا بنقلها و حمل الفيديو طابع كوميدي مضحك… وعلق محمود على الفيديو الذي نشره و كتب :”وسط الحزن لازم تيجي حاجه تضحكنا”.

مشهد وفاة نور

و كانت نور قد توفيت في نفس يوم خطبتها حيث اكتشفت قبل عقد الخطوبة ب دقائق انها نسيت الدبلة و الشبكة في المنزل … فقامت هي و خطيبها زياد بالعودة الى المنزل لإحضار الشبكةوهناك على الطريق تعرضت لهجوم ما أدى الى وفاتها …وشهد المسلسل بعد ذلك مشاهد حزن كبيرة و انهيار من قبل مريم (يسرا) و تمارا(جميلة عوض) …اللتين كاننا بمثابة العائلة ل نور و علقت مايان السيد على مشهد موتها …وانتهاء دورها في المسلسل عن طريق فيديو قامت بمشاركته على انستغرام يوضح حزن الفنانة يسرا على وفاة نور …و علقت عليها قائلة:” هتوحشيني يا نور..يارب يكون الدور عجبكوا”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى