Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يثير الجدل بتغيبه عن التدريبات خلال كأس العالم

أشعل كريستيانو رونالدو قائد فريق البرتغال حالة من الغموض والشكوك قبل مواجهة منتخب المغرب في ربع نهائي مونديال كأس العالم 2022.

حيث تلقى رونالدو بعض الانتقادات من المدرب فرناندو سانتوس قبل المباراة .. كرد فعل بعد استبداله أمام كوريا الجنوبية في نهاية دور المجموعات ، قبل أن يدخل بديلاً في الدقيقة 73 ضد سويسرا.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية .. لم يشارك كريستيانو رونالدو مع بدلاء البرتغال في التدريبات الجماعية يوم أمس الأربعاء.

اقرأ ايضاً : وفاة أحد طفلي كريستيانو رونالدو و جورجينا رودريجيز

كما أصر رونالدو على الانضمام إلى اللاعبين العاديين الذين شاركوا في تدريبات منخفضة التعافي في صالة الألعاب الرياضية ، على الرغم من لعب أقل من 20 دقيقة كبديل.

وأضافت الصحيفة أن الفريق البرتغالي تفاجأ بعدم رؤية رونالدو على مقاعد البدلاء وهو يتدرب على أرض الملعب .. رغم أن اللاعب لم يشعر بأي إزعاج ، وأنه كان في حالة ممتازة للتدريب.

جاء هذا الأمر ليزيد الجدل حول غياب كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية .. وذلك قبل مواجهة المنتخب المغربي ، يوم السبت المقبل ، في ربع النهائي.

يشار إلى أن أدى قرار مدرب البرتغال سانتوس باستبدال رونالدو جاء بعد 31 مباراة متتالية لعبها اللاعب البرتغالي ، معظمها في بطولات كبيرة.

ويذكر أن النجم البرتغالي لم يشارك كبديل في مباراة دولية كبرى منذ يورو عام 2008 .. ومن المفارقات أنه كان ضد سويسرا أيضاً.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى