Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

قوادون سوريون يخدعون الفتيات للعمل بـ الدعارة في لبنان .

ذكرت مواقع وصفحات اخبارية .. أخبار تتحدث عن قوادون سوريون ، يخدعون الفتيات للعمل بـ الدعارة في لبنان .

وبحسب مواقع لبنانية .. “فإنّ المدعو وصفي ، وهو سوري الجنسية ، يقيم في منطقة سد البوشرية .. أحضر “أسمى” من سورية وأخبرها ، بأنّه وجد لها عملاً كنادلة في مطعم .. وحين وصلت إلى لبنان .

كما أقامت مع مجموعة من الفتيات بينهنّ “نسمة” التي تعرضت لخداع مشابه .. وقام بتجريدهنّ من الأوراق الثبوتية ، وأرغمهن على ممارسة الأفعال المنافية للحشمة .. بالتزامن مع تهديد الممتنعات منهن بالضرب والإهانة” .

وبعد إلقاء القبض على اثنتين من الفتيات اللواتي .. تعرّضن للخديعة ، وأفادت إحداهن بأنّها بيعت للمدعو “عمر” وهو أيضاً سوري ، وصديق لوصفي ، بمبلغ 5 ملايين ليرة سورية لقاء عملها بنفس المجال .

وفي سياق متصل ، ألقي القبض على فتاة سورية ثالثة تدعى “ليال” ، قصتها مشابهة لقصص زميلاتها ، إذ اعترفت بأنها مارست الأفعال ذاتها ، بإرغام زوجها المدعو “هيثم” ، علماً أنها هربت من منزل زوجها ، كما فعلت كل من “أسمى” .. و”نسمة” اللتان هربتا من منزل “وصفي” ، لتجتمع الفتيات مصادفة ، ويتفقنّ على تأجير شقة مع الاستمرار بأعمال الرذيلة لتأمين معيشتهنّ .

بدورها ، أصدرت السلطات اللبنانية حكماً بالسجن على الفتيات تتضمن فترة توقيفهما ، بينما أصدرت حكماً غيابياً بالسجن لمدة 5 سنوات على كل من وصفي وعمر ، المتواريين عن الأنظار .. كما تم تغريمهما بمبلغ قدره 200 ألف ليرة لكل فتاة .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى